المحتوى الرئيسى

مصدر أمني: انفجار المنصورة ليس إرهابيا

09/21 15:03

أكد مصدر بمديرية أمن الدقهلية، أن الانفجار الذي سمعه أهالي مدينة المنصورة فجر اليوم الجمعة، وراءه عمل تخريبي وليس إرهابيا، وسببه خلل في الدائرة الكهربائية الخاصة بإحدى السيارات ومحدث صوت.

وأضاف المصدر أن الانفجار وقع داخل سيارة بشارع الفلكي المتفرع من ميدان فريد المصري بمنطقة توريل بمدينة المنصورة، أمام معرض سيارات ملك "ع . خ" على بعد أمتار من مبنى ديوان عام المحافظة ومبنى جهاز الأمن الوطني، تسبب في تلفيات بالسيارة وواجهة زجاج المعرض وبعض زجاج السيارات.

وتابع المصدر أن صاحب السيارة ويدعى "عبدالمنعم.خ"، تاجر عقارات، اتهم أحد الأشخاص بأنه وراء الواقعه لوجود خلافات بينهما حول ملكية قطعة أرض.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف ملابسات الحادث وتفريغ الكاميرات الموجودة بالشارع والمنطقة المحيطة للوصول إلى المتهم.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، من أهالي شارع النجدة بمنطقة توريل بالمنصورة بسماعهم دوي انفجار.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمكان البلاغ وجري فرض كردون أمنى حول المنطقة.

وبالفحص تبين أن الانفجار أسفل سيارة مرسيدس سوداء اللون بالشارع كانت متوقفة أمام معرض سيارات، ما تسبب في تهشم زجاج السيارة والاكصطدام ومجموعة من الواجهات الزجاجية لمعرض السيارات وبعض من زجاج السيارات.

فيما لم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود أي عبوات ناسفة، حيث تبين خلو المنطقة من أي مواد متفجرة، حيث أن المنطقة على بعد أمتار من مبنى المحافظة واستراحه المحافظ ومبنى جهاز الأمن الوطنى ومديرية الرى وبعض الأجهزة التنفيذية والبنوك وكنيسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل