المحتوى الرئيسى

المقاصة يُذيق الإنتاج الهزيمة الأولى في الدوري

09/21 21:20

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري ليحصد فريق المقاصة ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 13 نقطة، احتل بها المركز الثالث وبنفس الرصيد فريق الإنتاج الحربي، أحرز أهداف اللقاء للإنتاج باولين قوافي في الدقيقة 55، وجون أنطوي في الدقيقة 64، بينما أحرز محمد عادل هدف الإنتاج الوحيد في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، الذي شهد إهدار جون أنطوي ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه في الدقيقة 17.

المباراة جاءت مثيرة غلب عليها الحماس بين لاعبي الفريقين، ووضح تفوق لاعبي المقاصة مبكرا بعدما احتسبت ركلة جزاء للفريق الفيومي، لكن جون أنطوي أهدرها ليأخذ بعد الإنتاج المبادرة الهجومية، ويحاول الضغط لإحراز هدف مبكر.

وبمرور الوقت عاد لاعبو المقاصة لمبادلة الإنتاج السيطرة على زمام الأمور، لكن دون خطورة حقيقية على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل المقاصة بهجوم مكثف من جديد، ونجح باولين فوافي في خطف الهدف الأول للفريق الفيومي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدها بسبع دقائق فقط نجح فريق المقاصة في إدراك التعادل عن طريق محمد عادل.

ولم يمر إلا دقيقتين حتى نجح المقاصة في إحراز الهدف الثاني عن طريق جون أنطوي، الذي صالح جماهير فريقه الفيومي بعد إهداره ركلة الجزاء في الشوط الأول من اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل