المحتوى الرئيسى

توتنهام يعلن عن خبر سار

09/21 11:43

عاد لاعب وسط توتنهام هوتسبير، ديلي آلي، لتدريبات فريقه قبل أن يتوجه لملاقاة برايتون آند هوف ألبيون السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لن يخاطر بالدفع به إلا إذا كان جاهزاً تماماً.

وغاب آلي عن مباراتين لتوتنهام في الدوري بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لحقت به خلال فترة التوقف الدولية، في وقت يتعرض فيه فريقه لضغط كبير بعد أن تلقى ثلاث هزائم متتالية في بداية الموسم.

وخسر توتنهام أمام واتفورد قبل فترة التوقف الدولية، ثم خسر مجدداً على أرضه أمام ليفربول في الدوري الممتاز، قبل أن يخسر للمرة الثالثة في مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وقال بوكيتينو للصحافيين الخميس: “ما زلنا بحاجة إلى الانتظار حتى الغد لتقييم ما إذا كان آلي سيكون جزءاً من التشكيلة.. ربما نحتاج للانتظار لبضعة أيام.. لن نغلب مصلحتنا في مواجهة مخاطر تعرض لاعب للإصابة.. هذا مستحيل.. يجب أن يكون لائقاً بنسبة 100%”.

وواجه المدرب الأرجنتيني تساؤلات بشأن تشكيلته التي واجه بها إنتر بعد أن استبعد قلب الدفاع البلجيكي توبي ألدرفيريلد، والظهير الأيمن كيران تريبيير، من المشاركة في أول مباراة أوروبية هذا الموسم.

وبدا المدرب منزعجاً بشكل واضح في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، حين سئل عن التشكيلة، لكنه عاد ليؤكد اليوم الخميس إنه يشعر “بالهدوء” و”الطمأنينة” رغم النتائج الأخيرة.

وأضاف مدرب توتنهام: “أعرف كرة القدم جيداً.. عندما تفوز تنال ثناء كبيراً ربما لا تستحقه في بعض الأحيان وعندما تخسر تحتاج إلى الحفاظ على التوازن وتقبل النقد والتفكير بشكل مختلف.. بالطبع سأحاول معرفة أسباب الخسارة.. هذه هي كرة القدم وأتقبل حدوث مثل هذه المواقف.. لهذا السبب التوازن هو الأهم”.

وبدا المهاجم هاري كين تحت الأضواء بعد أن قدم أداء باهتاً في عدة مباريات.

واستهل المهاجم الدولي الإنجليزي الموسم بطريقة جيدة وهز الشباك في الفوز على فولهام ومانشستر يونايتد لكنه عانى من تراجع مستواه، وفشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات وواجه صعوبات في أن يكون له أي تأثير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل