المحتوى الرئيسى

أحدث الأغاني الأعلى مشاهدة.. أحمد مكي نمبر وان بـ أغلى من الياقوت.. أنغام تتخطى عمرو دياب بـ بخاف أفرح.. ومحمد عساف يتقدم

09/20 19:45

أحمد مكي يتفوق على نجوم الغناء بأحدث كليباته  عمرو دياب يتراجع أمام أنغام.. يتعلموا تحصد نجاح أقل من بخاف أفرح 

يستمر النجوم في السباق الفني، بطرح المزيد من الأعمال الغنائية، للتنافس على حصد أكبر عدد من المشاهدات، لتحقيق أكبر جماهيرية.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي أحدث الأغاني التي تم طرحها مؤخرًا، وترتيبها وفقًا لما حققته من نسب مشاهدة واستماع.

أحمد مكي حقق كليب "أغلى من الياقوت" الذي قدمه الفنان أحمد مكى نجاحا كبيرا في وقت قصير، حيث وصلت نسب مشاهدته إلى 3 ملايين و577 ألف مشاهدة أقل من يومين فقط على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، متفوقًا على باقي نجوم الغناء، ليكون هو نمبر وان بينهم.

الكليب من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف، وقام بهندسة المناظر الفنان حمدى عبد الرحمن، ومدير الإنتاج حازم سليمان، وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة وصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

أنغام حققت أغنية "بخاف أفرح" للفنانة أنغام نجاحا كبيرا بعد ساعات من طرحها أول أمس الأربعاء على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب، فبلغت مشاهدات الأغنية مليون و340 ألفا في أقل من يوم واحد فقط، وهو رقم ضخم يعبر عن حجم نجاح الأغنية.

الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وتوزيع خالد عز، ميكس وماسترنج طارق مدكور، وتريات هاني فرحات، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

عمرو دياب تخطّت أغنية "يتعلموا" للفنان عمرو دياب حاجز المليون الأول، محققة مليون و 64 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب في أقل من يومين، واحتلت الأغنية المركز السادس من أصل 50 مركزا تضمهم القائمة التى تحتوى على أكثر الفيديوهات مشاهدة فى مصر، وحققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة بعد طرحها بيوم واحد فقط.

أغنية "يتعلموا" من كلمات: تامر حسين، ألحان: عمرو مصطفي، توزيع: أسامة الهندي، مكساچ وديچتال ماستر: أسامة الهندي، إنتاج: ناي فور ميديا.

محمد رمضان تجاوزت نسب مشاهدة الأغنية الدعائية لفيلم الديزل (هتولع)، حاجز المليون مشاهدة، بعدما وصلت إلى مليون و263 ألفًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، في أسبوعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل