المحتوى الرئيسى

صلاح قد يكون كلمة السر وراء تألق «وردة» أمام تشيلسي ! | كورة ١١

09/20 13:52

أوقعت قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي فريق باوك اليوناني المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري عمرو وردة في المجموعة الثانية عشر مع أندية تشيلسي وباتي بوريسوف البيلاروسي وفيدي البلغاري.

 ومساء اليوم سيخوض عمرو وردة مواجهة غير عادية بالمرة نظرًا لزكريات فخر العرب محمد صلاح حينما كان في مطلع مسيرته الإحترافية أمام تشيلسي والتألق الكبير الذي وضعه تحت أنظار يورجن كلوب مع بروسيا دورتموند والبلوز بالتأكيد الذي ذهب إليهم لاحقًا فخر العرب.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثة أهداف مع بازل السويسري في مرمى تشيلسي أولهم كان في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب ستامفورد بريدج كما سجل هدفين أخرين في بطولة دوري أبطال أوروبا ذهابًا وإيابًا في الموسم التالي.

وربما ذلك التألق جعل أعيون تشيلسي تتجه نحو موهبة الفراعنة في تجربة كانت مفيدة لمحمد صلاح وكانت الدافع القوي لوصول فخر العرب إلى المستوى الذي وصل إليه الأن.

والأن هل يتمكن عمرو وردة من المشاركة أساسيًا مع باوك اليوناني أمام تشيلسي ويقدم لنا مباراة قوية ويزور شباك البلوز على غرار مثله الأعلى محمد صلاح خاصة أن وردة شاركة مع باوك في الدوري التمهيدي بدوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا كبديل في الدقيقة 52 وسجل هدف التعادل لباوك في الدقيقة 76 وهو ما لم يغير من الأمر شيء وذهب باوك إلى الدوري الأوروبي.

رغم الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن “أنانية” السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول مع زميله بالفريق محمد صلاح بدأت مواقع الاحصائيات العالمية في متابعة الأمر.

وفي مباراة ليفربول أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا قام ماني بتمرير الكرة لصلاح 4 مرات كأكثر لاعب مرر له خلال اللقاء بالتساوي مع الظهير الأيسر روبيرتسون على عكس الشائعات التي أثيرت مؤحرا بشأن أنانية ماني مع صلاح.

وانتهت قمة مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز ليفربول الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في تلك المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود مساء الثلاثاء.

وفي الدقيقة 30 جاء الهدف الأول لليفر من رأسية متقنة من المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج بعد عرضية رائعة للغاية من روبرتسون الظهير الأيسر، وفي الدقيقة 36 تحصل متوسط الميدان الهولندي جورجينو فينالدوم على ركلة جزاء للريدز بعد عرقلة من خوان بيرنات الظهير الأيسر الإسباني للباريسيين، ونفذها المخضرم الإنجليزي جيمس ميلنر بنجاح معلنا تقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

ولكن سرعان ما قلص الضيوف النتيجة فى الدقيقة 40 عن طريق الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه بتسديدة يسارية قوية لم يراها أليسون بيكر إلا داخل الشباك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل