المحتوى الرئيسى

جوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!

09/20 01:42

لذلك كله، عليك أن تتخلى عن وضع صورة في خيالك لخطيبك، وإذا كنت وقعت في الفخ وتزوجت من رجل ينتمي إلى برج العذراء، فعليك التخلي عن هذه الخيالات، والعيش على أرض الواقع، من خلال عدم انتظار 5 أمور منه.. ولعل أبرزها: 

1- إلغاء معاد الجيم لعمل شوبينج معكِ

يقال إن برج العذراء مرتبط كثيرا بالأبحاث العلمية، وكثير القراء في موضوعات الصحة والرياضة وتأثيرها على الجسم، لذلك، يأخذ الرياضة والتغذية على أولويات حياته، ويعتبرها أساس حياة جيدة، ولن يفكر مرة واحدة في إلغاء التمرين حتى يذهب معك لعمل شوبينج.

2- حضور عيد ميلاد أو فرح

برج العذراء من الصعب أن يذهب معك إلى أي مناسبة، اجتماعية أو عائلية، لأنه يكره الزحمة والاحتكاك بمن حوله، لأنه في العادي يحب تسليط الضوء عليه، ولأن هذه المناسبات يكون فيها العدد كبيرا، ولا يركز أحد مع الآخر فهو يكرهها ولا يجد فيها متعته.

ماذا تنتظرين من شخصية برج العذراء؟ فهو شخص أناني لا يفكر إلا في ذاته هل تتوقعين منه الاعتراف بعيوبه أو الاعتراف بسوء تصرفه معك؟ فهو لا يرى نفسه في الأساس أنه من الممكن أن يخطئ، فمن الطبيعي أن لا يعترف بأخطائه.

لماذا تنزعجين عندما يقول لك إنه مشغول الآن، ولديه عمل كثير؟ هل تتوقعين أنه يفضلك في حياته عن عمله؟.. رجل برج العذراء عملي للغاية، ويعتبر أن وقت عمله شىء مقدس لا يصح تأجيله أو الاعتذار عنه من أجل الحديث أو الخروج معك.

5- حل المشكلة في وقتها 

للأسف برج العذراء يتسم بالبرود، فمن الممكن أن تصرخي في وجهه بسبب مشكلة ما أو تصرف سيئ فعله ورد فعله عليكِ يكون هادئًا لأنه في أغلب المواقف المشابهة يلتزم الصمت. 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل