المحتوى الرئيسى

ليفربول يخطط للتفوق على توتنهام مجددًا عن طريق كالياري

09/19 23:52

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، على نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف، يوم السبت الماضي، ونجح في زيادة الفارق بينه وبين الفريق اللندني لـ 6 نقاط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكر موقع «ميديا ريفري» أن ليفربول على وشك أن يهزم توتنهام مرة أخرى، ولكن هذه المرة خارج أرض الملعب.

وذكرت صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية أن نادي ليفربول واثق من إتمام التعاقد مع نيكولو باريلا لاعب فريق كالياري الإيطالي، والذي يعد أيضًا أحد أهم أهداف توتنهام منذ الصيف الماضي.

فيبلغ لاعب خط الوسط الإيطالي 21 عامًا، وانضم لصفوف كالياري وظهر معهم لأول مرة في 2015، وجاء كبديل ضد بارما في الدوري الإيطالي الممتاز، ولكن تمت إعارته إلى فريق كومو بالدوري الإيطالي الدرجة الثانية في يناير 2016.

ومع ذلك أصبح باريلا أحد أكثر المواهب الواعدة في كرة القدم الإيطالية، ومثل المنتخبات الإيطالي في جميع مستوياتها حتى منتخب تحت الـ 21 عامًا.

ويمتيز باريللا بضآلة حجمه وطاقته الهائلة وكذلك موهبته الفريدة من الناحية الفنية، وكذلك يقوم بتنفيذ التعليمات الفنية على أمثل وجه.

ففي الموسم الماضي لعب في 34 مباراة، وسجل فيها 6 أهداف وصنع آخر، وساعد كالياري على الهروب من الهبوط للدرجة الثانية، وكذلك أثبت أنه لاعب مثالي في مربع خط الوسط، وكذلك عينه الثابتة على مرمى المنافس.

وبالرغم من أدائه الهجومي إلا أنه لا يتملص من مهامه الدفاعية ففي الموسم الماضي، قام بـ 46 اعتراضًا ناجحًا، وأكمل بنجاح 69 فرملة.

وأوضح الموقع أنه بعد إصابة شامبرلين في الركبة وغيابه لقرابة العام، ترك الريدز دون أرقام في وسط الملعب.

وتبلغ قيمة باريلا حوالي 35 مليون جنيه إسترليني، وأوضح الموقع أن الريدز يمتلك علاقات جيدة مع الفريق الإيطالي الذي باع له مؤخرًا راجنار كلافان في الصيف الماضي.

واختتم الموقع أن ليفربول سيستغل هذه العلاقات الطيبة بينه والنادي الإيطالي، وسيستقدم باريلا للأنفيلد وسيتفوق على ليفربول مرة أخرى.

في حوالي 24 ساعة يتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي ويسجل هاتريك وسقطة لرونالدو ويتلقى بطاقة حمراء بدوري أبطال...

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل