المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يقرر منح مليون جنيه لأفضل مدينة

09/19 18:35

قرر الدكتور مهندس كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، منح مليون جنيه مكافأة لأفضل مركز ومدينة، دعمًا لخدمة المركز من خلال المسابقة المعلن عنها لاختيار أفضل مركز ومدينة وقرية.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، بمركز ومدينة شربين ولقائه بالمواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وحلها، وتضمنت الجولة التفقدية بالمستشفى المركزي بجميع أقسامها والاطمئنان على صحة المرضى، موجهًا بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى والمترددين، وحسن استقبال المريض، ومعاملته أهم من تقديم الخدمة ذاتها.

كما تفقد “شاروبيم” مشروع إنشاء الكورنيش على النيل، موجهًا بإعداد تقرير مفصل بالمشروع، وما جرى إنجازه، ونسب التنفيذ والاحتياجات اللازمة لإنهائه، إضافة إلى تفقد موقف شربين العمومي الجديد، ووجّه بسرعة نهو كافة الإجراءات اللازمة لافتتاح الموقف والتنسيق الكامل بين المرور ومجلس المدينة للقضاء على مشكلة التكدس المروري بمداخل المدينة، والتيسير على المواطنين.

كما تفقد المحافظ، مرفق مياه شربين، والذي يخدم مركز شربين وبعض قرى مركز طلخا، وبلقاس، ويعمل بطاقة 200 ألف متر مكعب يوميًا ليخدم ما يقرب من 2 مليون نسمة، وقام بمراجعة سجل التحاليل اليومية وسجل التحاليل الميكروبيولوجية.

وأمر محافظ الدقهلية، رئيس المدينة، بسرعة الانتهاء من المركز التكنولوجي قبل نهاية العام الحالي، تيسيرًا على متلقي الخدمة، وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل