المحتوى الرئيسى

ماذا قال جروس بعد تصريحات مرتضى منصور العنيفة

09/19 13:08

أعرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن غضبه الشديد من تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي، تجاهه، عقب التعادل مع سموحة ببطولة الدوري.

ونقل جروس لمقربين منه، رفضه التام الهجوم عليه في وسائل الإعلام، وشدد على ضرورة أن يكون أي نقاش بينه وبين الإدارة في إجتماعات مغلقة وليس وسائل الإعلام.

ورفض إتهامات المجاملة له لبعض اللاعبين داخل الفريق وشدد على أنه من المستحيل أن يدفع بأي لاعب في المشاركة وهو يعلم أنه لن يساعده على الفوز لان المدرب هو الذي يتحمل النتائج السلبية في النهاية.

وقرر مرتضى منصور توقيع غرامة مالية بخصم راتب نصف شهر من الجهاز الفني بالكامل، ووصف السويسري كريستيان جروس بأنه مدير فني عنيد وأنه لا يقبل ذلك، وسيتدخل في الأمور الفنية خلال الفترة المقبلة.

وتوعد مرتضى منصور السويسري كريستيان جروس، وأكد أنه سيعقد معه جلسة اليوم الأربعاء ووصف جروس بأنه خاطف للزمالك، وقال مرتضى، “إن أيمن حفني ومصطفى فتحي ومدبولي ومحمد عنتر وعبدالله جمعة وحميد أحدا وعمر السعيد هيلعبوا الماتشات”.

واصل: “جروس عمال يجرب في الزمالك ولا يعرف اللاعبين ولا يعرف المنافسين وأنا قرفان وجمهور الزمالك لازم يغضب، وهتدخل في التشكيل وأي حد هيقولي متدخلش هديله بالجزمة”.

أضاف: “بقول لجروس خالد جلال أبو 100 ألف في الشهر كسب سموحة وتوج بالكأس وأنت بتاخد 50 مليون ومش عارف تكسبها، أنا قرفان وزعلان أنت مش خاطفنا وأنت عندي”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل