المحتوى الرئيسى

رونالدو يستعد للظهور بألوان جديدة في دوري الأبطال.. التشكيل المتوقع لفالنسيا ويوفنتوس - أهرام سبورت

09/19 13:47

يستضيف ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا الإسباني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء فريق يوفنتوس الإيطالي في أولى جولات المجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف البطولة التاريخي بـ 121 هدفًا للظهور الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا بقميص يوفنتوس الذي انتقل له هذا الصيف من ريال مدريد بعد تسع سنوات بات فيهم هداف الفريق الإسباني التاريخي وتوج فيهم بأربع بطولات في دوري الأبطال بالإضافة لبطولة مع فريقه الأسبق مانشستر يونايتد.

ويعرف رونالدو الذي افتتاح أهدافه بداية  الأسبوع مع يوفنتوس بهدفين في ساسولو خصمه اليوم وملعبه جيدًا فهداف ريال مدريد السابق سجل 15 هدفًا في شباك فالنسيا خلال 16 مواجهة بالدوري الإسباني.

ويدخل فالنسيا اللقاء دون 3 من لاعبيه هم فرانسيس كوقلين وكوندوجبيا وجاراي للإصابة. فيما يواجه يوفنتوس غياب لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا المصاب كما من المحتمل غياب دوجلاس كوستا لأمور تأديبية بعد بصقه في وجه لاعب ساسولو بداية الأسبوع خلال مباراة الفريقين بالدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع لفالنسيا من موقع البطولة: نيتو؛ بيتشيني، دياخابي، جابريل، جايا،؛ سولير، باريخون واس، جويديس؛ رودريجون باتشواي.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل