المحتوى الرئيسى

ثعبان يثير الذعر في مديرية الشباب ببنها.. ومسئول: «هنعمل حملة مكبرة»

09/18 23:14

سادت حالة من الذعر بين المواطنين في محافظة القليوبية، عقب عثور أحد المدربين الرياضيين على ثعبان يصل طوله نحو مترين في الحديقة التابعة لمديرية الشباب والرياضة ببنها، وتمكن من الإمساك به وقتله، فيما حذر الأهالي من وجود ثعابين أخرى قد تهدد حياتهم، لا سيما في ظل وجود هيش وبوص وأعشاب وعدم نظافة الحديقة من المخلفات بشكل دوري.

وسادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عقب نشر صور الثعبان على صفحة المدرب، مطالبين بتطهير الحديقة خشية وجود ثعابين أخرى، وأبدى الأهالي استياءهم، من عدم اتخاذ المحافظة أي موقف حتى الآن، خوفًا من تعرض حياتهم وحياة أطفالهم للخطر والموت من لدغات الثعابين في أي لحظة.

وقال الدكتور محمد الصبروت، وكيل مديرية الشباب والرياضة، لـ«التحرير»، اليوم الثلاثاء، إن الحديقة الواقعة أمام مبنى المديرية والاستاد تابعة لمجلس مدينة بنها وهو المسئول عن نظافتها، لافتا إلى وجود خطة لتطويرها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح وكيل مديرية الشباب والرياضة أنه سيتواصل مع رئيس المدينة والطب البيطري لشن حملة نظافة وتطهير مكبرة غدًا، للكشف عن وجود أي ثعابين أخرى أو حشرات ضارة، حفاظا على حياة المواطنين وسكان ورواد هذه المنطقة.​

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل