المحتوى الرئيسى

بارتيك يخاطب الفيفا بشأن البطاقة الدولية لكوليبالي | Goal.com

09/18 18:42

أكد نادي بارتيك الأسكتلندي، عن تواصله مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، من خلال الاتحاد الأسكتلندي، بعدما رفض الاتحاد المصري إرسال البطاقة الدولية، المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

وهرب كوليبالي البالغ 23 عاماً، من الأهلي بعدما قضى 4 أشهر بقميص النادي، دون استكمال تعاقده، حيث عدد أسباب رحيله ومنها الاضطهاد وعدم شعوره بالأمان.

ليلجأ الأهلي لمقاضاة اللاعب الذي لم يلعب منذ ما يقارب عام ونصف لأي نادي، ليتم تغريمه بـ1.4 مليون يورو.

وأنضم مهاجم توتنهام الإنجليزي السابق لصفوف الفريق الأسكتلندي منذ ما يقارب الشهر.

فرج عامر رئيس نادي سموحة خلال تصريحات تليفزيونية: "أهم شيء أن يحكم حكم المباراة بالعدل، وبعد ذلك إن انتهت المباراة بفوز الزمالك لأنهم الأفضل فكل التهنئة لهم"

وأضاف : "لا مكافآت في حالة الفوز على الزمالك سبق لنا الفوز عليهم كثيرا لذلك لا نقل عنهم في شئ" pic.twitter.com/60hars83v3 — جول مصر (@goaleg) September 18, 2018

النادي أصدر بيانًا يعلق فيه على موقف الاتحاد المصري من الأمر: "لقد رفض الاتحاد المصري، إرسال البطاقة الدولية للاعب الإيفواري سليماني كوليبالي الذي انتقل لصفوف بارتيك سيثيل لكرة القدم".

وأكمل البيان: "وعلى الرغم من الانتظار ما يقارب 7 أيام للرد على طلبنا، ليرفض الاتحاد المصري طلبنا بعد 14 يومًا، والآن الاتحاد الأسكتلندي يسأل فيفا عن الرفض، وفي وقت لاحق تم منح الاتحاد المصري مهلة حتى الجمعة الموافق 21 سبتمبر لتقديم معلومات إضافية".

❌اتحاد الكرة المصري يرفض إرسال بطاقة كوليبالي الدولية لبارتيك الأسكتلندي. pic.twitter.com/h5o4ifU272 — جول مصر (@goaleg) September 18, 2018

وحسب النادي، فأنهم لم يقدموا أي ضمانات للمهاجم الإيفواري، في انتظار حل مشكلته حسب التعاقد المنصوص بينهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل