المحتوى الرئيسى

وكيل أعمال أوزيل يفتح النار على الجميع | Goal.com

09/18 13:23

فتح أركوت سوجوت وكيل أعمال اوزيل النار على الجميع بعد تصريحات مجموعة من اللاعبين عن اعتزال اللاعب الدولي.

كان أوزيل قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي نهائياً بعد نهاية كأس العالم بسبب الهجوم الذي تعرض له بعد صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

سوجوت قال في تصريحات صحفية: "أوزيل مل يفعل أي شيء خطأ  ولن يتغير هذا أبدًا، الأمر يتعلق بالحترام عندما يدعوك رئيس الدولة فعليك أن تفعل ذلك".

وكيل أعمال أوزيل أضاف عن تصريحات مولر وكروس ونوير: "لقد كان هذا مخيبًا للآمال وخارج السياق المنتظر تمامًا. لا يمكن تفسيرها إلا بأنها ساذجة للغاية أو محسوبة ومقصودة".

توني كروس كان قد خرج ليؤكد أن أوزيل لم يتعرض لأي عنصرية وما يقوله أمر غير مبرر مشيرًأ لانه واحد من أهم اللاعبين في ألمانيا وكان يستحق نهاية أفضل.

نوير اتفق مع كروس حيث قال: "أوزيل لم يتعرض للعنصرية مطلقًا فلقد كنا نحاول أن ندمج اللاعبين معًا لنكون كأسرة واحدة وهذا قرار فردي منه".

über alles in der Welt

ألمانيا فوق كل شيء .. فوق كل شيء فى العالم 

الجميع في ألمانيا يعرف معنى إحترام النشيد الوطني  pic.twitter.com/ZsYTie7ken — جول العربي - Goal (@GoalAR) September 9, 2018

على الجانب الآخر فتوماس مولر أكد أن الإعلام الالماني هو السبب فيما حدث مشيرًا لأن الاتحاد الألماني حاول إيجاد حلًا لذلك دون جدوى.

وعن تصريحات يواكيم لوف بأنه لا يوجد عنصرية في كرة القدم قال سوجوت: "لوف يدافع عن نفسه فقط من اتهام لم يتهمه أحد به، لم نقل أن أوزيل يعاني من العنصرية داخل الفريق وإنما من المجتمع وكان يجب أن يدافع عنه الاتحاد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل