المحتوى الرئيسى

بعد اتهامها بالتورط في مقتل 15 جنديًا روسيًا.. إسرائيل: لا تعليق

09/18 12:33

أعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن القيادة السياسية والعسكرية لن تعلق حاليا على الاتهامات في التورط بسقوط طائرة "إيل-20" في سوريا، بحسب "سبوتنك".

وأكدت القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية، أنها لن تعلق حاليا على الاتهامات الروسية في التورط بإسقاط طائرة "إيل-20" فوق البحر المتوسط.

وقالت السكرتيرة الصحفية لرئيس الحكومة الإسرائيلية آنا إيوناتان ليوس: "لا يوجد لدينا رد".

كما رفضت وزارة الدفاع الإسرائيلية التعليق أيضا.

ورفضت السفارة الإسرائيلية في موسكو، اليوم الاثنين، التعليق على الاتهامات التي وجهتها وزارة الدفاع الروسية ضد إسرائيل، فيما يتعلق بحادث الطائرة الروسية "إيل20"، قبالة سواحل اللاذقية السورية.

وقال الملحق الإعلامي الإسرائيلي، أليكس غاندلير لوكالة "سبوتنيك": "لا تعليق".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قالت، أمس، إن إحدى طائراتها العسكرية اختفت من على شاشات الرادار فوق سوريا، في نفس الوقت الذي كانت فيه قوات إسرائيلية وفرنسية تشن هجمات جوية على أهداف في سوريا.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الوزارة الروسية، أن إسرائيل لم تبلغ قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عن عمليتها المخطط لها في منطقة اللاذقية، قائلًا: "إسرائيل لم تنبه قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا بشأن العملية المخطط لها، وتم استلام إشعار عبر "الخط الساخن" قبل أقل من دقيقة واحدة من الهجوم، الأمر الذي لم يسمح بإبعاد الطائرة الروسية إلى منطقة آمنة".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل