المحتوى الرئيسى

لماذا يستغرق الموسم الأخير من Game of Thrones كل هذا الوقت؟

09/18 12:12

توج مسلسل Game of Thrones بجائزة أفضل مسلسل درامي لعام 2018، خلال حفل توزيع جوائز Emmy التليفزيونية، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وقد أجرى صناع المسلسل عدد من اللقاءات الصحفية عقب انتهاء الحفل، للحديث عن الموسم الثامن والأخير المقرر طرحه في العام المقبل على شبكة HBO.

تحدث المنتجان، ديفيد بنيوف ودانيال وايس، عن سبب تأخير عرض الموسم الثامن، رغم أنه يتضمن 6 حلقات فقط.

قال بنيوف: "يستغرق الموسم الأخير وقتًا طويلاً لأنه أكبر شيء قمنا به على الإطلاق. لقد تطلب الأمر أن نقضي حوالي عام تقريبا في مدينة بلفاست الايرلندية، سواء لإنجاز التحضيرات أو لتصوير المسلسل فعليا".

وتابع: "أعتقد أنه عند مشاهدة النتيجة النهائية، سيفهم الجمهور لماذا استغرقنا كل هذا الوقت. الموسم الأخير يفوق كل شيء حاولنا فعله في الماضي".

يشار إلى أن شبكة HBO طرحت إعلانا دعائيا يتضمن لقطات من أحدث مسلسلاتها المقرر عرضها في العام المقبل. وقد احتوى الفيديو عدة مقاطع قصيرة لمسلسل Game of Thrones تمهيدا لعرض الموسم الثامن والأخير في 2019.

وقد تم المزج بين لقطات قديمة ظهرت في الموسم السابع الذي عرض العام الماضي، ولقطة جديدة في الدقيقة 1:10 تشهد لقاء "جون سنو" و"سانسا ستارك" في مدينة وينترفيل، ويبدو على وجه الأخيرة علامات الضيق والحذر.

ومن المرجح أن سبب استياء سانسا من "جون سنو" أنه أعلن ولاءه لـ "دينيريس تارجريان" رغم أنها ابنة الملك المجنون الذي حرق جدها وعمها، كما أن أخيها الكبير "ريجار تارجيريان" خطف عمتها "ليانا" وتسبب في اندلاع الثورة.

كل ما تود معرفته عن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مثلث الحب وموعد العرض

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل