المحتوى الرئيسى

قبل لقاءه أمام إيندهوفن.. تفوق كبير لبرشلونة على الأندية الهولندية في دوري أبطال أوروبا

09/18 15:33

يستضيف برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه إيندهوفن الهولندي، على ملعب "كامب نو"، في إطار الجولة الأولي من المجموعة الثانية، لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسبق أن التقي برشلونة، مع الأندية الهولندية، في ست مناسبات بدوري أبطال أوروبا، مواجهتين مع إيندهوفن وأربعة أمام أياكس، كانت الأفضلية فيها للفريق الكاتالوني، الذي حقق الفوز في 4 مواجهات، مقابل تعادلين، وهزيمة واحدة.

المواجهة الأولي لبرشلونة، كانت أمام إيندهوفن، يوم 1 أكتوبر عام 1997، على ملعب "كامب نو"، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، لموسم 1998/1997.  وأنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

أما المواجهة الثانية، فأقيمت في 10 ديسمبر من العام ذاته، على ملعب "فيليبس ستاديون"، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة ذاتها. وانتهي اللقاء أيضًا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

المواجهة الأولي لبرشلونة أمام أياكس، أقيمت يوم 18 سبتمبر عام 2013، على ملعب "كامب نو"، في إطار الجولة الأولي، من دور المجموعات، لموسم 2014/2013. وانتهى اللقاء بفوز "البارسا"، برباعية نظيفة.

المواجهة الثانية، أقيمت يوم 26 نوفمبر من العام ذاته، على ملعب "أمستردام أرينا"، في إطار الجولة الخامسة، من دور المجموعات، من الموسم ذاته. وانتهى اللقاء بفوز أياكس بهدفين مقابل هدف.

المواجهة الثالثة، أقيمت يوم 21 أكتوبر عام 2014، على ملعب "كامب نو"، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، لموسم 2014-2015. وانتهي اللقاء، بفوز الفريق الكاتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل