المحتوى الرئيسى

إنفانتينو يلمح لرفض إقامة مباريات الدوري الإسباني بأمريكا | Goal.com

09/18 14:54

تحدث جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن فكرة إقامة بعض مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من الموسم الحالي.

واتفق الاتحاد الإسباني مؤخرًا على إقامة بعض مباريات الدوري الإسباني في الأراضي الأمريكية، بعقد ممتد لـ15 عام كتسويق للدوري الإسباني في أمريكا الشمالية.

وخلال بيان من الاتحاد الدولي لكرة القدم لشبكة "ESPN"، أكدت أن إنفانتينو علق قائلًا: "أعتقد أنني أفضل رؤية مباراة مثيرة في الولايات المتحدة بين فرقها، وليس لقاء من الدوري الإسباني في الولايات المتحدة، حيث المبدأ العام في كرة القدم تلعب المباراة في الوطن".

كبار البريميرليج يتدخلون في سباق رابيو مع برشلونة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي 2018-19 موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليون، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وأضاف البيان: "لم نتلق حتى الأن طلبًا رسميًا من الاتحاد الإسباني لتنظيم المباريات في الولايات المتحدة الإمريكية، حيث هناك إجراءات معروفة لهذه الأمور، وهناك قواعد يلتزم بها الجميع".

إقرأ أيضًا - جريزمان: أحلم بدوري الأبطال وريال قد يفتقد رونالدو

وتابع: "على وجه الخصوص بالنسبة لإقامة مباريات الدوري الإسباني في أمريكا، فهناك بعض الاتحادات المعنية التي يجب أن يحصلوا على موافقتها، وأيضًا يكون لـ(فيفا) وجهة نظره الخاصة في الأمر لأنه سيكون له تأثير على عالم كرة القدم".

وكان تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أكد أن هناك مشروع لإقامة مباريات في أمريكا، على أن تكون أول مباراة في الموسم الحالي، ويكون أحد طرفيها ريال مدريد أو برشلونة.

#دوري_الأبطال هو هدف جميع الفرق دائماً

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل