المحتوى الرئيسى

تركي آل شيخ يرد على تصريحات المصري البورسعيدي

09/17 18:00

رد تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، على تصريحات مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي الذي رفض فيها تبرعاته للفريق البورسعيدي بعد فوز الفريق أمس على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية.

ونشر آل شيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ردا على تصريحات مسئولي المصري قائلاً: "من حق النادي المصري رفض المكافأة... التي كان سببها دعم الأندية العربية... وأتفهم وجهة نظرهم ... للأسف الضغط على بعض الفرق بحجج غريبة يضيع عليها فوائد كثيرة!".

وكان طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي، قد تقدم بالشكر وأعلن عن تقدير إدارة ناديه للمستشار تركي آل الشيخ، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، ورئيس شرف النادي الأهلي (السابق)، ومالك نادي بيراميدز، على الروح المعنوية تجاه الفريق البورسعيدي عقب الفوز على حساب ضيفه اتحاد الجزائر، بنتيجة (1-0)، مساء أمس الأحد، على استاد بورسعيد، في ذهاب دور الـ8 ببطولة كأس الكونفدرالية.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي المصرى، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أن إدارة الفريق البورسعيدي ترفض عملية التبرع التى قدمها تركي آل الشيخ للنادى بقيمة نصف مليون جنيه عقب المباراة.

وأكد طارق هاشم أن إدارة النادي البورسعيدي ترحب بالتعاون معه فى أى استثمار رياضى مشترك خاصة أنه يمثل ناديًا منافسًا فى الدورى، لذا من غير المنطقي قبول تبرع منه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل