المحتوى الرئيسى
رياضة

موسم المدارس بلا استغلال - برلمانى

09/15 02:43

تستعد الشعب المتخصصة فى الغرف التجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية للمشاركة فى معرض "أهلا مدارس" خلال الفترة من 19 وحتى 25 سبتمبر الجارى والمقرر إقامته فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

فى البداية كشف مصدر مسؤل بالهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات التابعة لوزارة التجارة والصناعة، أنه تم التسهيل على الشركات المزمع مشاركتها فى معارض أهلا مدارس من أجل الخروج بالمعرض فى أفضل صوره، وكذلك تم التسهيل على المشتركين فى عملية تخصيص الأجنحة الخاصة بهم.

وأضاف المصدر لـ"برلمانى"، أن هيئة المعارض دائما ما تستقبل هذا الحدث سنويا من أجل التخفيف على المواطنين قبل دخول المدارس وبهدف إيجاد حلقة بيع مباشرة بين المواطن والشركات دون زيادة عدد حلقات التداول بهدف تقديم سلعة بأسعار جيدة.

وحول الدخول إلى المعرض، قال المصدر، إن معارض أهلا مدارس لا يتم فرض عليها أى رسوم أو تذاكر دخول وسيتم إتاحة مجموعات وفرق تنظيمية هدفها الأول التسهيل من دخول وخروج المواطنين إلى صالات وأماكن العرض.

وفى السياق ذاته، قال عادل ناصر سكرتير اتحاد الغرف التجارية،ال عادل ناصر، إن معارض أدوات المدارس تأتى فى إطار حرص الغرف التجارية على المشاركة المجتمعيه تخفيفاً عن كاهل المواطنين؛ مؤكداً أن البيع خلال المعارض التي تستمر لمدة أسبوعين لدى بعض الغرف مثل الجيزة التجارية سيكون بتخفيضات تتراوح مابين 10 الى 50% على بعض المنتجات

وأضاف ناصر - ويشغل رئيس غرفة الجيزة التجارية-  أن الغرفة تتحمل كامل تكاليف إقامة المعارض دون أي أعباء مالية على الشركات المشاركة بالنسبة للمعارض المقامة حاليا فى الجيزة، لافتا إلى أن الغرفة ركزت فى إقامة المعارض على المناطق الأكثر تكدساً بالسكان.

وقال رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إن أكثر من 60 شركة من كبريات الشركات العامله فى مجال الأدوات المدرسيه تقدم أحدث منتجاتها لمواطني محافظة الجيزة من خلال المعارض الثلاثة التي تنظمها الغرفة على التوازي بشارع الملك فيصل بأرض الهيئة العامة للكتاب على مساحة ألف متر مربع؛ وبمركز البدرشين على مساحة 500 متر؛ وبمركز أوسيم على مساحة 450 متر مربع).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل