المحتوى الرئيسى

ولادة طفلة إندونيسية ضخمة بـ"عين واحدة"

09/14 20:57

ولادة طفلة إندونيسية ضخمة ذات عين واحدة

صدمتان أصابتا أما إندونسية، بعدما رأت ابنتها التي خرجت من أحشائها، بعين واحدة، وشكل مخيف، ثم تركتها بعد أربع ساعات من ولادتها، وماتت.

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، صور لطفلة رضعية ضخمة، أنجبتها سيدة إندونيسية، تدعي "سوريانتي"، من جزيرة جاوا، فكان وزنها خمسة أرطال، بعين واحدة فقط في منتصف جبينها وأنفها مفقود، على الرغم من أن أعضاءها الأخرى كانت مكتملة.

في مقاطعة ماندال ناتال في شمال سومطرة، ذهبت "سوريانتي"، مع زوجها لاستقبال ابنتهما الخامسة، في مستشفى رماح ساكت أوم دايره، التي وضعها الأطباء تحت العناية المركزة، ومراقبة حالتها كل 15 دقيقة، لكنها توفيت بعد 4 ساعات فقط من ولادتها.

أعلن معهد "تيمبل" عن ولادة البقرة الحمراء في الأراضي المحتلة "إسرائيل"، 28 أغسطس الماضي (17 أيلول عام 5778 حسب التاريخ اليهودي)،

تعرضنا الغازات المعوية إلى الكثير من الإحراج في الأماكن العامة، لذا نحاول حصرها وعدم إخراجها، ولكننا لا نعلم أن الغاز المحاصر يمكن أن يكون مدمرا للصحة الهضمية.

بالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي وحوريا كوناكري

اعتاد الجمهور على طرح الفنان عمرو دياب، لألبوماته في الصيف، خاصة بعد إعلان الشركة الراعية للألبوم الأخير "كل حياتي"، "عيش الصيف مع الهضبة"..

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل