المحتوى الرئيسى
رياضة

الأهلي يخشى المجهول أمام هورويا كوناكري اليوم بغينيا - أهرام سبورت

09/14 11:34

يخوض فريق الأهلي في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت غينيا إختبارً كروياً صعباً للغاية عندما يحل ضيفاً على فريق حورويا الغيني على ملعب 28 سبتمبر الجاري بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة من أجل تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمته في لقاء العودة بمصر يوم 22 سبتمبر الجاري ورغم غياب عدد من اللاعبين الأساسيين مثل ميدو جابر وعمرو السولية مروان محسن للاصابة إلا أن الجهاز الفني حرص خلال الفترة الماضية على تجهيز البديل لمواجهة أزمة الغيابات حيث يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على الدفع بهشام محمد بدلاً من عمرو السولية وهناك مفاضلة بين مؤمن زكريا وإسلام محارب للمشاركة بدلاً من ميدو جابر.

وكثف كارتيرون من جلساته مع لاعبى الأهلي طوال الفترة الماضية من أجل معايشة أجواء المباراة واتركيز فيها لتحقيق نتيجه ايجابية تسهل من مهمه الفريقبر نحو التاهل للدور نصف النهائى للبطولة وسعى كارتيرون لتحفيز لاعبيه بشتى الطرق من أجل الفوز بلقاء اليوم.

ويعتمد المدير الفنى بشكل كبير على الخبرات الكبيرة التى يمتلكها لاعبوه مثل أحمد فتحي ووليد آزارو وعلى معلول وصلاح محسن ومؤمن زكريا وإسلام محارب وسعد سمير وساليف كوليبالي ومن خلهم محمد الشناوي، ويلعب الخواجة 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل