المحتوى الرئيسى
رياضة

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

09/13 20:55

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وتموينية لضبط الأسواق والمرورية لضبط المخالفات المرورية.

ففي محافظة المنيا ، شنت الأجهزة الأمنية حملات أمنية للقضاء على البؤر الإجرامية، وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام أسفرت عن ضبط 8 قطع سلاح بدون ترخيص عبارة عن 7 قطع فرد محلي وبندقية إسرائيلي و14 طلقة متنوعة وضبط 7 قضايا اتجار وتعاطي مواد مخدرة وضبط 52 قضية تموينية و10 قضايا مسطحات.

وتمكنت الحملة من ضبط هاربين من تنفيذ 1300 حكم قضائي ، بالإضافة إلى ضبط 3316 مخالفة مرورية متنوعة ، ما بين قيادة دون رخصة ، والسير في الممنوع، والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، وسير عكس الاتجاه، وانتهاء رخصة قيادة ، كما تم رفع وإزالة 785 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة ومخالفات نظافة لتحقيق سيولة مرورية للمواطنين ، بالإضافة إلى إزالة 59 حالة تعد على الأراضي الزراعية ونهر النيل وأملاك الدولة بمراكز المديرية.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز المنيا من تحرير 13 محضرا مخالفا لأصحاب المخابز البلدية بالقرية ، حيث جاءت المخالفات ما بين انتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أداوت العجن وعدم الإعلان عن قائمة التشغيل وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل وعدم الاحتفاظ بالشهادات الصحية.

وشنت مديرية التموين حملة مكبرة على المحلات العامة والأسواق أسفرت عن تحرير 59 قضية تموينية مخالفة بمركز العدوة فى مجال المخابز البلدية.

وتمكنت الوحدة المحلية بمركز ملوى من إزالة 4 مباني مخالفة ونفذت أعمال حرث 7 حالات أرض بور وأسوار على مساحة فدانين و13 قيراطا و16 سهما.

ونفذت الوحدة المحلية بمركز بني مزار 60 حالة إزالة إدارية ، وتم تحرير 6 محاضر إشغال ، خلال حملة مكبرة للإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام.

وأزالت الوحدة المحلية حالة تعد بالبناء المخالف على أرض زراعية بقرية العكاك على مساحة 200 متر ، وذلك خلال حملة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية فى إطار الحفاظ على الأرض الزراعية داخل زمام المركز.

وفي محافظة كفر الشيخ ، أحال المحافظ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه 43 طبيبًا بمستشفى الرياض المركزى للتحقيق، حيث تضمنت لائحة التحقيق إحالة 22 طبيبًا للتحقيقً لتركهم العمل بدون سند قانونى، و21 طبيبًا للتحقيق لتغيبهم عن العمل، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل