المحتوى الرئيسى
رياضة

تركي آل الشيخ يهاجم اتحاد الكرة: لا تهتمون سوى بتصريحات سما المصري وأطالب السيسي بإنقاذ بيراميدز

09/12 23:42

هاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الأداء التحكيمي في مباراة بيراميدز ضد الجونة التي أقيمت اليوم على ملعب الدفاع الجوي.

وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله في مباراة شهدت لغطًا تحكيميا بسبب بعض القرارات التي بينها إلغاء هدفًا للبرازيلي كينو لاعب بيراميدز.

وقال تركي خلال مداخلة هاتفية على قناة "بيراميدز": "ما يحدث لا يرضي رياضيا أو أخلاقيا، طفح بي الكيل، وأطلب من عبد الفتاح السيسي رئيس مصر أن يرى حلا نواجه به المضايقات التي يتعرض لها القطاع الاستثماري والرياضي".

وأضاف: "اتحاد الكرة يعرف أن يغلس في بعض الأشياء مثل أرضية الملعب والاضاءة أو تأجيل مباراة، انما ليس في حكام بمثل هذه النوعية".

وواصل رئيس هيئة الرياضة السعودية: "هل بيراميدز هذا كيان غريب؟ فلماذا التعامل معه كأنه دولة غريبة أليس اللاعبين مصريين و الاستثمار مصري أيضًا، فالنادي الأهلي والزمالك مستحيل أن يوافقا على استكمال الدوري بهذه الطريقة وهذا الأسلوب".

وأردف: "أحمد عيد عبدالملك لاعب الجونة هاين عليه يخلع الحذاء ويضرب به الحكم، رئيس لجنة الحكام لا نرى منه سوى تصريحات وهو لا يقبل بالعمل في قناة بيراميدز مع أننا لم نقدم له أي عرض نحن غير مقنتعين به كرئيس لجنة حكام".

واستأنف تركي أل الشيخ: " اتحاد الكرة كل همه يرد على سما المصري وتصريحاتها بأنها تريد أن تكون مديرا للكرة بالمنتخب.. لماذا تتعاملون مع بيراميدز بغل؟، لنا هدف صحيح و3 ضربات جزاء غير محتسبة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل