المحتوى الرئيسى

عبير صبري تقبل زوجها في لحظة رومانسية في عيد ميلاده..صور - لقطات

08/26 00:45

حرصت الفنانة الممثلة عبير صبري على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها المحامي أيمن البياع، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الادتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، صورة تجمعهما.

وظهرت الفنانة الممثلة عبير صبري خلال الصورة وهي تقبل زوجها في لحظة رومانسية بينما يلتقط هو الصورة على طريقة “السيلفي”، وعلقت عبير على الصورة، قائلة: “كل سنة وانت حبيبي.. كل سنة وانت طيب عقبال العمر كله سوا”.

حيث أن الفنانة الممثلة عبير صبري عقدت قرانها على المحامى أيمن البياع، وذلك داخل القنصلية المصرية فى الإمارات الأربعاء الماضي، وقرر الثنائى أن يأتى إلى مصر للاحتفال مع أسرة عبير صبرى.

يذكر أن، المحامي الشهير أيمن البياع أسمه كاملا:أيمن عبدالله عوض البيّاع، فهو فلسطيني الأصل من غزّة، حيث ولد في مصر وعاش بها حتى أتم الـ 18 عام، ثم سافر إلى دولة الإمارات ودرس هناك حتى أتم دراسته الجامعية، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على الدكتوراة في القانون المدني.

حيث أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى كان مسلسل “بيت السلايف”، وشارك فى المسلسل الفنانة الكبيرة بوسي، وعمرو رمزي، ومنة فضالي، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسني، وأحمد عصام، وجيهان خليل، وسمر جابر، وكلوديا، وشيرين أبو العز، ومى فخرى، والعمل تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق، وتم عرضه خارج السابق الدرامي الرمضاني، بالاضافة إلى مشاركتها فى الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحى”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل