المحتوى الرئيسى

بالصور| الصدفة تجمع عشيقين ليتزوجا بعد فراق دام 60 عاما

08/20 06:06

الصدفة تجمع عشيقين ليتزوجا بعد فراق دام 60 عاما

بعد فراق دام 60 عامًا، جمعت صدفة بين حبيبين كانت تجمعهما علاقة حب في أواخر خمسينيات القرن الماضي، ليقررا استغلال الفرصة هذه المرة.

وعقد الثنائي العجوز قرانهما في حفل زفاف ضم 50 شخصًا من الأقارب والأصدقاء، حسب موقع "روتانا".

تزوج رون أوين، وسنه 84 عامًا، و روث هولت، ذات الـ79 عامًا، أخيرا، وبدأت قصة حبهما عندما التقيا في مكتب عمل واحد، ولكن بعد عام من لقائهما افترقا ليذهب كل منهما إلى مكان عمل مختلف، وفقد كل منهما الاتصال بالآخر.

ولكن الصدفة كان لها موعد آخر معهما، ففي العام 2014 انتقل الثنائي على غير ميعاد للسكن في مجمع سكني واحد ليجتمعا للمرة الثانية.

وتقول روث: "لم أصدق أذني حين سمعت قطعة موسيقية لطالما عزفها رون، فذهبت خلف الموسيقى ووجدت حبيبي السابق داخل القاعة الجماعية للمجمع السكني الذي أعيش فيه بعد أكثر من نصف قرن من الفراق".

وانتقل رون وروث للعيش معًا فور لقائهما، وفي يوليو الماضي، عرض رون الزواج على حبيبته السابقة، وبالفعل تزوج الثنائي المسن في حفل زفاف حضره العديد من الأقارب والأصدقاء.

وذكرت روث، التي لها ولدان و4 أحفاد من زواجها السابق: "كنت في منزلي في أحد الأيام عندما جاءت أختي لرؤيتي، كان هناك حفل في القاعة الجماعية، وحين سمعت موسيقاه وتأكدت من اسمه الثنائي سقطت على الأرض تقريبًا".

وأضافت: "كنت بمفردي منذ أكثر من 20 عامًا، منذ انفصلت عن زوجي السابق".

وعن عرضه الزواج على حبيبته السابقة يروي رون: "منذ حوالي 6 أسابيع كنا نشاهد التلفاز واستدرت إليها وقلت هل تريدين أن نتزوج؟، وسقطت تقريبًا من فوق الأريكة".

تزامنا مع بدء فك مذهبات كسوة الكعبة استعدادًا لتبديل الثوب القديم فجر غد، سجلت الرياح حضورها اليوم حيث داعبت الرياح التي شهدتها مكة اليوم الثوب في مشهد وثقته

بعد مرور 8 أشهر من عام 2018، ترصد "الوطن" الإجازات الرسمية المتبقية من الشهر الجاري والأشهر المقبلة من هذا العام، والتي بلغت 3 إجازات، بعد إجازة عيد الأضحى المب

بسبب خوفها على حياتها، بعد الكشف عن علاقتها المزعومة مع الرئيس دونالد ترامب، استعانت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، بحراسة خاصة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل