المحتوى الرئيسى

فيديو| "أكرم" يغني "إبو مش بسكوته" ويرقص مع تامر حسني بإحدى حفلاته

08/19 00:36

تداول ناشطون على "فيس بوك" مقطع فيديو، من حفل الفنان تامر حسني في الساحل الشمالي، يظهر فيه صعود الفنان أكرم حسني ليشارك تامر الغناء.

وأدى أكرم حسني، أغنية "إبو مش بسكوتة" الشهيرة، حيث تفاعل الحضور معها بصورة كبيرة، بالإضافة إلى تامر حسني نفسه، ورقصه مع أكرم على أنغامها.

وأغنية "إبو مش بسكوتة" هي إحدى أغاني مسلسل أكرم حسني الأخير "الوصية" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي شاركه فيه البطولة الممثل أحمد أمين.

وأحيا الفنان تامر حسني، مساء الجمعة، حفله، في بورتو مارينا، بالساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جماهيره ومعجيه، وفريق عمل فيلمه الأخير "البدلة".

ألقت أجهزة الأمن في تركيا القبض على الفنان الهارب هشام عبدالله ومقدم البرامج بقناة "الشرق" الإخوانية، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على

قالت شابة أيزيدية عراقية، تسمى أشواق، اختطفها مسلحو تنظيم "داعش" الإرهابي وباعوها ضمن رقيق في سوق نخاسة عندما كان عمرها 14 عاما، إنها التقت بخاطفها وجها لوجه في

طعن رجل يدعى تيموثي فيلبوت زوجته أثناء إرضاعها طفلها البالغ من العمر 4 أسابيع فقط، مسددا لها عدة طعنات في الصدر وترك السكين عالقا بجسدها وفر هاربا، على خلفية مش

عبرت مايا خليفة، نجمة الأفلام الإباحية الأمريكية ذات الأصول اللبنانية، رفضها العودة لتمثيل الأفلام الإباحية مجدد، بعدما اعتزلت هذا المجال منذ عامين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل