المحتوى الرئيسى

حوار مطول – فيرمينو: لا يمكنك أن تفهم ما يعنيه اللعب لليفربول حتى تعيش التجربة شخصيا

08/19 01:20

تحدث البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول عن الطموحات التي يسعى لتحقيقها رفقة فريقه بالموسم الحالي، وذلك في حوار مطول مع صحيفة "ميرور" البريطانية.

المهاجم الذي تألق بشدة في الموسم الماضي، ينظر بعين إيجابية لما ينتظر الريدز في 2018\2019: "أنا متفائل ومؤمن بقدرة ليفربول على القتال من أجل النجاح العظيم هذا الموسم، وأعتقد كذلك أننا نمتلك فريقا أفضل من الموسم الماضي، وأن اللاعبين الوافدين سيطورون من مستوى الفريق".

مضيفا: "ندرك بالطبع أن علينا البرهنة على ذلك في الملعب، فالتأقلم السريع ليس سهلا على لاعبينا الجدد، ولكني أفكر بإيجابية دوما".

واستند فيرمينو في طموحاته على ما وصله إليه الفريق بالموسم الماضي: "أظهرنا في الموسم الماضي أن أحلامنا قابلة للتحقيق، وأننا قادرين على العودة لطريق الفوز بالبطولات. هذا العام يتوجب علينا ألا نخفق، ويجب أن يكون هذا السلوك المتبع من اللاعبين".

ليفربول لم يفز بلقب الدوري منذ عام 1990: "بالطبع حلمي هو الفوز بالدوري الإنجليزي مع ليفربول، وهذا ما نحاول تحقيقه".

مهاجم هوفنهايم السابق معني بما ينتظره في المستقبل القريب فقط: "عندما يسألني الناس عن طموحاتي فيما تبقى من مسيرتي، فإني أفضل دوما القول بأنني أعيش الحاضر، لا أنظر أبعد مما ينتظرني في الأيام القليلة المقبلة".

وبعض من غناء "لن تسير وحدك أبدا" ترك أثره في نفس فيرمينو كذلك: "أنا مهتم فقط بأن أفوز بكل شيء ممكن مع ليفربول، لدينا أفضل جمهور في العالم، إنهم رائعون، وليفربول يمتلك مشجعين في كل مكان بالعالم، ولذا ندرك ما سيعنيه أن نكون أبطالا".

اللاعب عجز عن وصف ما يعينه تمثيل ليفربول: "الجميع يسمع حكايات عن ما يعنيه أن تكون لاعبا لليفربول، ولكن لا يمكنك أن تفهم الأمر حقا حتى تعيشه بشكل شخصي. فطوال حياتي، لم أتخيل أبدا أنني قد ألقى معاملة مماثلة للتي ألقاها هنا".

واعترف فيرمينو بقسوة الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي كييف: "الدوري الإنجليزي هو التحدي الرئيس لنا، ولكن أيضا في أوروبا، خصوصا بعد الوصول للنهائي والسقوط أمام ريال مدريد بالموسم الماضي، شعرنا وقتها بمذاق سيء في أفواهنا، ولكن علينا أن نكون صبورين وأن نتعامل مع كل مباراة على حدة حتى نحقق ما نريده حقا".

وعلى الرغم من القائمة القوية التي يضمها مانشستر سيتي، إلا أن فيرمينو لا يراه فريقا خارقا: "مانشستر سيتي ليس غير قابل للهزيمة، يمكن أن يخسروا مباريات أيضا، أعتقد أن الصراع على اللقب سيكون قويا للغاية، سنقاتل حتى اليوم الأخير، ولهذا نحن عازمون على الانطلاق من القمة".

اللاعب الذي تواجد في قائمة بلاده بكأس العالم 2018، اختار مرشحيه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: "المرشحون هم المعتادون: سيتي، يونايتد، تشيلسي، ونحن، لا أعتقد بوجود مفاجآت كبيرة".

واستدرك: "ولكن الدوري الإنجليزي واحد من أصعب المنافسات في العالم، والجزء الأكبر من المنافسة ذهني، لذا دعونا نرى ما سيحدث".

واختتم: "كل ما يمكنني أن أعد به المشجعين هو أننا سنقدم كل ما نملك سعيا للفوز باللقب، هذا أقل ما يستحقونه".

فيرمينو انضم إلى ليفربول عام 2015، قادما من هوفنهايم مقابل 41 مليون يورو، وخاض من حينها 145 مباراة، مسجلا 50 هدفا، وصانعا 40 آخرين.

المفتاح دائما مع ميسي.. برشلونة يفك طلاسم دفاعات ألافيس وينطلق في الليجا

خاص وكيله لـ في الجول: معروف يوسف لم يجدد حتى اللحظة.. وشرط مفاجئ يُلغي العقد الجديد

عقم أوزيل وحصانة تشيلسي في معقله ضمن أبرز أرقام دربي لندن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل