المحتوى الرئيسى

رجل يقتل زوجته وابنتيه ويبلغ الشرطة عن فقدانهن

08/18 20:46

رجل يقتل زوجته وطفلتيه ويبلغ الشرطة عن فقدانهن

أبلغ كريس واتس، 33 عامًا، من منطقة "كولورادو" في الولايات المتحدة، الشرطة الأمريكية بأن زوجته شينان وابنتاه الصغيرتان مفقودات بدون أثر، وتوسل لهم ولسكان المدينة لمساعدته في العثور عليهن.

وأخبر الصحفيين، يوم الاثنين الماضي، أن زوجته شينان توقفت عن الرد على مكالماته الهاتفية، ولم تظهر في عيادة الطبيب التي كان من المفترض أن تذهب إليها مع ابنتيه، حسب موقع "روسيا اليوم".

وفي حديث للرجل "فاقد عائلته"، دعا كريس الشرطة المحلية والمشاهدين للمشاركة في البحث عن زوجته وابنتيه الصغيرتين، وقال في المقابلة إنهن حياته وأن ابتسامتهن تضيء دربه.

ولم يخطر على بال أحد ماذا حصل للعائلة من الرجل المجرم الذي أدعى أنه فقد أسرته، إلا أن الشرطة تمكنت من كشف سر أن الرجل بنفسه قتل زوجته وابنتيه في البيت، ثم أخرج جثثهن في أكياس قمامة.

وبعد أن اعتقلته الشرطة، اعترف كريس بالجريمة، لكنه رفض الكشف عن مكان الجثث، وقال إنه في يوم الجريمة تشاجر مع زوجته، وهذا ما دفعه إلى ارتكاب الجريمة.

وجهت لكريس الآن تهمة القتل الثلاثي ومحاولة تضليل التحقيق، والجميع بانتظار العقوبة التي سيواجهها بعد النطق بالحكم.

ألقت أجهزة الأمن في تركيا القبض على الفنان الهارب هشام عبدالله ومقدم البرامج بقناة "الشرق" الإخوانية، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على

أعلن علماء آثار اكتشاف أثري عبارة عن قدم قديمة في قلعة "فان" في شرق تركيا، يعتقد أنها تعود لمراهق "أورارتي"

نشرت صحيفة "ذا صن" صورة مروعة لطفل، يبلغ من العمر 4 سنوات، في المستشفى في حالة خطرة ويموت جوعا بعد أن منعه والداه من الأكل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل