المحتوى الرئيسى

منة شلبي لـ"روتانا. نت": شخصيتي في "تراب الماس" أر...

08/18 13:48

عبرت النجمة منة شلبي عن سعادتها بردود الفعل الأولية التي وصلتها فور عرض فيلمها “تراب الماس”، مؤكدة أنها تحدت نفسها في التحضير لشخصية “سارة” التي قدمتها بالفيلم. وقالت “منة”، في تصريحات خاصة لـ”روتانا.نت”، إنها حاولت ألا تشبه “سارة” أي شخصية أخرى قدمتها من قبل، خاصة أنها تحمل أبعادًا محتلفة، وتحدث لها تغيرات نفسية كبيرة وفقا لتطور حياتها.

وأضافت منة شلبي، أن شخصية “سارة” أرهقتها نفسيًا حتى استطاعت التخلص منها بصعوبة شديدة، مؤكدة أن اندماجها في الدور وتوحدها معه حسب توجيهات المخرج مروان حامد، جعلها تقضي فترة نقاهة للتخلص من آثار الشخصية.

ورفضت “منة” الإفصاح عن تفاصيل الشخصية بالفيلم، لافتة إلى أنه كان هناك تغييرات طفيفة أضافها الكاتب أحمد مراد على شخصيات الرواية لتتناسب مع العرض السينمائي. وأوضحت النجمة منة شلبي، أنهالم تتعمد تقديم الأعمال الثقيلة أدبيًا وفنيًا فقط، مضيفة: “كلنا سنموت وأرغب بأن أترك إرثًا فنيًا يعيش ويخُلّد بأعمال محترمة”.

وأعربت النجمة الشابة، عن أمنيتها تقديم أعمال فنية تنتمي لنوعية “الكوميديا اللايت” مثل ما قدمته في السابق بفيلمي “إذاعة حب” و”بيبو وبشير”، مؤكدة أن المشكلة التي تقابلها هو عدم وجود الكثير من الكتاب والمخرجين لهذا النوع، لذا تعتمد على اختيار أفضل الأعمال التي تعرض عليها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل