المحتوى الرئيسى

الهاتف Oppo RealMe 2 يظهر لفترة وجيزة على الموقع الرسمي للشركة - إلكتروني

08/17 21:23

ظهرت صورة للهاتف RealMe 2 القادم من العلامة التجارية الفرعية RealMe التابعة لشركة Oppo على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ولكن تم إزالة هذه الصورة الآن، ولكن ليس قبل أن يتم الحصول عليها من وسائل الإعلام التقنية.

هذه الصورة تستعرض لنا الواجهتين الأمامية والخلفية للهاتف RealMe 2 من دون أي تفاصيل إضافية مع العلم بأنه لم تكن هناك صفحة خاصة على موقع RealMe للهاتف RealMe 2. وبالتالي الشيء الوحيد الذي كان بإمكاننا الوصول إليه هو الصورة الرسمية للجهاز. وكما تلاحظون، فالهاتف RealMe 2 سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع. وعلى غرار الهاتف RealMe 1، فالهاتف RealMe 2 يضم كذلك واجهة خلفية على نمط الماس.

هذه الصورة تعرض لنا الهاتف RealMe 2 باللونين الأسود والأزرق، وبتصميم يشبه إلى حد كبير تصاميم العديد من هواتف Oppo الحديثة، بما في ذلك Oppo F7 و Oppo F9، على الرغم من وجود بعض الإختلافات الطفيفة. وهذا يقودنا للإعتقاد بأن الهاتف RealMe 2 سيضم بدوره المعالج MediaTek Helio P60، وشاشة بحجم 6.23 إنش وبدقة +FullHD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

يتوقع أن يكلف الهاتف RealMe 2 أقل من 285 دولار أمريكي، على الرغم من أن السعر الدقيق لا يزال غير معروف في الوقت الراهن. وعلاوة على ذلك، فنحن لا نزال نجهل متى بالضبط سيتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الجهاز.

Pingback: الهاتف Oppo RealMe 2 يظهر لفترة وجيزة على الموقع الرسمي للشركة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل