المحتوى الرئيسى

المقاصة «يذبح» لاعب الأهلي السابق عقب الخسارة من الزمالك

08/17 05:46

اعلن وليد هويدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن توقيع عقوبة مالية على الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الفيومي بعد الخسارة مساء الأمس من الزمالك في بطولة الدوري.

وكان جون أنطوي قد تعرض للطرد المباشر بعد تعديه بالضرب على بهاء مجدي ظهير أيسر الزمالك، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريق الفيومي وأبناء ميت عقبة، على ستاد الجيش بالسويس لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وقال وليد هويدي في تصريحاته عقب المباراة، ان الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف قد أقر توقيع عقوبة مالية على اللاعب الغاني جراء ما اقترفه من تصرف غير احترافي لم يقتصر تأثير السلبي على المباراة فقط، بل سيمتد لمواجهة الفريق المقبلة في الجولة الرابعة أمام الإسماعيلي، وذلك في حال ما إذا قررت لجنة المسابقات إيقافه لمباراة واحدة وليس أكثر.

واضاف أن جون أنطوي لاعب محترف وكان يجب عليه ان يدرك عواقب الطرد الذي تحصل عليه دون داعي، لذا وجب توقيع عقوبة قوية، والتي جاءت وفق لائحة الفريق في الثواب والعقاب لعدم تكرار الواقعة.

يذكر أن مصر المقاصة كان تأثر كثيرًا بغياب اللاعب الإيفوار ايريك ترواوري، عن مواجهة الأمس، بسبب البطاقة الحمراء التي كان قد حصل عليها خلال مواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية، وهو ما أكده طلعت يوسف في تصريحاته عقب المباراة.

أجيري يبدي اندهاشة من عدم حضور الجماهير خلال مواجهة الزمالك ضد مصر المقاصة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل