المحتوى الرئيسى

بيراميدز يكشف عن مدربه الجديد

08/17 01:18

أعلن نادي بيراميدز سبورت المصري، عن تعيين الأرجنتيني ريكاردو لا فولبي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، بعد قبول اعتذار البرازيلي ألبرتو فالنتيم نيتو عن الاستمرار في منصبه.

وكان لا فولبي، قبل تعيينه في منصبه الجديد، يعمل مستشارًا فنيًا لنادى بيراميدز الذي يرأسه المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري.

واعتذر البرازيلي عن الاستمرار في منصبه على رأس الادارة الفنية وقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، ووافقت إدارة النادي على فسخ عقده بالتراضي، دون أن يحدد أي من الطرفين الأسباب التي دفعت المدرب إلى اتخاذ هذا القرار.

وقاد فالنتيم بيراميدز في ثلاث مباريات، ففاز على إنبي وطلائع الجيش، وتعادل مع الإنتاج الحربي ليتقاسم صدارة الترتيب مع أندية عدة منها سموحة والانتاج برصيد سبع نقاط.

ودافع لا فولبي صاحب الستة وستين عامًا، كحارس للمرمى عن ألوان أندية أرجنتينية عدة أبرزها بانفيلد وسان لورنزو، وارتدى قميص المنتخب الأرجنتيني في ثماني مباريات بين 1975 و1978.

وبدأ مسيرته التدريبية مع آخر ناديين لعب معهما واتشتيبيك وأتلانتي ليتنقل بعدها بين الأندية المكسيكية والارجنتينية ، وينتهي به المطاف مع أميركا المكسيكي في موسم 2017-2018.

المدير الفني الجديد لمنتخب مصر يتحدث عن طموحاته مع الفراعنة في الفترة المقبلة

فريق الزمالك يفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز لكرة...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل