المحتوى الرئيسى

موسم الزواج يضرب الوسط الفني من جديد وأحمد فهمي وهنا الزاهد أحدث عروسين | رصيف٥

08/16 09:37

تعد الزيجات الفنية الجديدة  أحدث ما يشغل بال متابعي الفنانيين في مختلف أنحاء العالم، والتي تفتح باب واسع من المناقشات والجدل بين الجمهور حول الزوجين الجدد وطبيعة عمل الطرف الأخر وهل هو من الوسط الفني أو الإعلامي أم من خارجه حيث  تبدأ التحليلات ما بين المدح أو الإنتقاد وتخيلات عن الظروف التي جمعت بين هذين الزوجين.

 وقد ارتبط موسم الزيجات مع دخول الصيف بدأ من شهر 7 وحتى نهاية العام، وخلال الأيام  الماضية  كان هناك أكثر من زيجة وخطبة فعد اثارت الجدل على المواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص الفيسبوك، و يمكننا فيما يلي الوقوف على ملابسات أبرزها وما نشر حولها سواء عبر الصفحات الرسمية للفنانين او تصريحات إعلامية.

خطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد 

يحتفل الثنائي الفني أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال الأيام الجارية بخطوبتهم مقتصرين الحفل في الحضور على أهل العروسين، بعيدًا عن كاميرات الإعلام، كما يخطط الثنائي لعقد القران والزفاف قبل نهاية العام الجاري كما نشر شقيقة الممثل كريم فهمي صورة تجمعه بأحمد وهنا تحت عنوان العائلة.

ولم يكن الخبر مفاجئ لمتابعيهم بعد أن انتشرت العديد من الصور للثنائي معًا دون أن يكونا مجتمعين على عمل فني حاليًا، بجانب الصور التي انتشرت لأحمد فهمي في أكثر من مناسبة وهو يحتضن هنا الزاهد خلال الأسابيع الماضية.

حيث يقدم كلا منهما عمل فني منفصل خلال الفترة المقبلة، فيقدم أحمد فهمي في عيد الأضحى القادم فيلم الكويسين ولا تشاركه هنا الزاهد حيث تشارك هي بفيلم بني آدم  مع يوسف الشريف ودينا الشربيني في حين يشارك أحمد فهمي الفيلم حسين فهمى والد طليقته منة، وشيرين رضا، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، عمرو وهبة وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

عقد قران منه حسين فهمي والمحامي طارق جميل

وفي الوقت الذي بدأت الشائعات حول عودة منه حسين فهمي ابنه الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي عن عودتها لزوجها السابق أحمد فهمي إلا أن المفاجئة كانت بإعلان المحامي طارق جميل بنيته لعقد قرانه عليها قريبا.

كما شارك الثنائي الفني ميرفت أمين وحسين فهمي مؤخرًا، صور من عقد قران منه حسين فهمي والمحامي طارق جميل في حفل منزلي بسيط، حضره عدد من الأهل  والأصدقاء المقربين من العروسين وهي الزيجة الثالثة لمنة حسين فهمي بعد انفصالها عن   شريف رمزي ثم أحمد فهمي..

وعقب طارق جميل على صورتهما قائلا: “لا أحد يهرب من مصيره .. ما يعني أن المرء دائمًا سيجد طريقه.. حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة .. وأنا محظوظ بذلك”.

ومن بين الزيجات التي أحدثت جدل واسع على صفحات السوشيال ميديا كانت بين الباحث معز مسعود والممثلة شيري عادل، حيث فتح زواجهم الباب على أشده أمام معز مسعود الذي يصفه البعض بالداعية بشكل خاص إنه قد انفصل مؤخرًا عن السياحية بسنت عز الدين منذ أشهر قليلة.

وهنا بدأت المقارنات بين زواجه المتكرر في فترة قصيرة وبين دوره كداعية وزواجه من فنانة غير محجبة وتركه لبسنت وغيرها من الملابسات التي دفعته لكتابة بيان كامل على صفحته على الفيسبوك يوضح فيه جانب من حياته الشخصية واختيارته حتى أن هذا البيان لم يسلم من الانتقاد لأراه التي صدمت البعض في منظوره لإرتداء الحجاب والعقيدة الإسلامية وغيرها من التفاصيل التي كانت مفاجأة أخرى لمتابعيه وتدور حولهم هذه الأيام شائعة جديدة وهي الانفصال للخلاف على عمل فني لشيري.

تعتبر واقعة زواجهم من بين الزيجات المفاجئة التي شهدها الجمهور خلال الشهر الماضي إلا أن الأغرب كانت واقعة الطلاق التي جاءت بعد ثلاثة أسابيع فقط من ذلك الزواج حيث كانا في شهر العسل ولم ينتهي حتى، ما تسبب في حيرة   واضحة للجمهور وتساؤلات وتخمينات حول ذلك الإنفصال.

ونشر “فواز” صورة عبر صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات  “إنستجرام”:، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد.. دعواتكم».

ثم تبعه ببيان يوضح فيه أنه لن يختار بقلبه مجددًا و سيختار بعقله لتكوين أسرة جيدة في المستقبل، وهنا تحول الأمر لهجوم ضده من قبل الفنانيين أنفسهم حيث وقف ضده العديد من زملاء المجال كان على رأسهم وفاء عامر وإدوار ومنى زكي، الذين انتقدوا تصرفه ووصفه لزواجه من زميلة بهذا الشكل وأنه يعيب به قبل أن يعيب بها.

وقامت بعد ذلك الفنانة مي سليم بحذف الصور التي تجمعها مع طليقها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام كلاهما بإلغاء المتابعة للآخر عبر وسائل التواصل.

مني هلا وشاب أجنبي بعد إسلامه

خلال مطلع الأسبوع قبل الماضي شهدت الممثلة الكثير من الشائعات حول زواجها من المذيع المثير للجدل معتز مطر بعد سفرها إلى قطر إلا أن الأمر سرعان ما اكتشفت حقيقته بعد أن انتشرت صورها مع زوجها الأجنبي الذي أعلن إسلامه مرخرًا لكي يتزوجا.

وكانت الفنانة سلوى علي من أعلن الخبر على صفحتها على الفيسبوك من خلال نشر صورة للزوجين وهما يقطعا قالب الحلوى، وعلقت سلوى على الصور بـ :” فرح منى هلا على توماس.. جاء مصر أشهر إسلامه وتزوجا.. مبروك يا حلوة”.

يذكر أن منى هلا ولدت لأب نمساوي وأم مصرية وتوفي والدها وهي صغيرة، و حاصلة على ليسانس ألسن قسم ألماني.

توفيق عكاشة من الإعلامية حياة الدرديري

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل