المحتوى الرئيسى

كاسيميرو: تبديلي لم يكن بسبب الإصابة ورونالدو لا يتحمل مسؤولية الهزيمة | Goal.com

08/16 08:53

ذكر كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، أن خسارة الفريق لقاء السوبر الأوروبي مساء الأربعاء ليست مسؤولية كريستيانو رونالدو أو المدرب الجديد جولين لوبيتيجي.

وخسر ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد للأوقات الإضافية، إذ انتهى الوقت الأصلي بنتيجة هدفين لكل جانب.

وقال كاسيميرو في تصريحات للمراسلين: لا يمكن إخفاء الأمور، كريستيانو أظهر هنا أنه الأفضل بالعالم ولكنه من الماضي ولا يصح أن نبقى نتحدث عنه، يجب أن نتحدث عن المتواجدين الآن".

تحليل - أتلتيكو مدريد ينتزع كأس سوبر أوروبا بالقوة الذهنية وهدايا الدفاع الملكية

وواصل البرازيلي: "نريد أن نصنع فريق أقوى وأصلب وكريستيانو أصبح من الماضي، ولكن لازلنا في البداية، المدرب يقوم بعمل طيب والأمر ليس سهلا".

بعد ضم هيجواين وكالدارا .. كيف سيلعب ميلان الموسم القادم؟ ⚫https://t.co/1YIpF0XZzl pic.twitter.com/WgvCzbWn9T — جول العربي - Goal (@GoalAR) August 16, 2018

وأضاف: "فزنا بأربعة دوري أبطال في خمس سنوات، فزنا تقريبا بكل شيء، ولوبيتيجي يحاول الحفاظ على رغبة اللاعبين بالانتصار، لازال الحديث عنه مبكر، لا يمكن إخفاء العمل الذي يقوم به بخسارة واحدة".

رجل رائع - رجل مخيب | ريال مدريد × أتلتيكو مدريد

وأكمل كاسيميرو: "إعطاء الأعذار ليس من شيم ريال مدريد، أتليتكو سجل أربعة أهداف ولكن نحن قمنا بعمل جيد، أهنيء أتليتكو وأواصل عملي، لن أتحدث عن الأخطاء لأن عند المكسب نفعل ذلك كفريق، والأمر سيان في الخسارة".

وأكد متوسط الميدان أن خروجه كان بداعي الراحة وليس الإصابة: "لست مصابا، ولكن تم تخطيط الأمر مع المدرب لأن هذا هو ما أملك في مخزوني".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل