المحتوى الرئيسى

حوار – كارتيرون يتحدث عن مباراتي الترجي والنجمة.. ولماذا لم يقيد محمد شريف إفريقيا

08/16 02:14

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي عن مباراة فريقه المقبلة ضد الترجي في دوري الأبطال والدفع بالبدلاء في مباراة النجمة ولماذا لم يتم قيد محمد شريف في قائمة الإفريقية.

الأهلي يحل ضيفا على الترجي على ملعب رادس في خامس جولات دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل وقبل المباراة تحدث كارتيرون مع قناة الأهلي وكل الآتى على لسانه..

"كان نضع هدفين لكي نصل لهما في فترة الإعداد. الأول هو رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، والثاني هو أن نعود للمنافسة إفريقيا. حققنا أهدافنا لكن ما زال أمامنا بعضا من الوقت".

"بالنسبة لمباراة الترجي فنحن عدنا من الظلام إلى النور. الفريق كان بعيدا عن المنافسة والآن أصبح الثاني في المجموعة".

"حين كنت مدربا لمازيمبي وحققت مع الفريق بطولة إفريقيا لم نواجه الترجي لأنه كان بعيدا عن المنافسة وقتها. الآن الفريق يقدم كرة قدم جيدة وشاهدت لهم العديد من المباريات".

"المباراة ستكون بين فريقين كبيرين، ونرغب في تقديم مباراة قوية حتى نتصدر المجموعة".

"الأهلي حاليا في فترة انتقالية، وأحاول أن أبذل كل جهدي حتى حتى نحقق نتيجة إيجابية في تونس".

"تدريب الأهلي كان تحديا كبيرا لأن الظروف كانت صعبة. أحب التحدي وأحد أسباب قبولي المهمة هو معرفتي بالأهلي وتاريخه وجماهيره".

"يوجد لدينا مراكز بها العديد من اللاعبين ومراكز لا يوجد بها وفرة من اللاعبين".

"كنت أتمنى أن أقيد محمد شريف في قائمة الفريق الإفريقية لكننا نمتلك العديد من المهاجمين في القائمة، لكننا لا نتملك خيارات عديدة في وسط الملعب".

"في مباراة الترجي سنفتقد حسام عاشور للإيقاف وعمرو السولية مصاب. إذ تكرر مثل هذا الموقف قد نجد صعوبة في إيجاد عناصر ندفع بها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل