المحتوى الرئيسى

«مفاجأة سارة» في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

08/15 15:33

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مفاجاة سارة قبل مواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول، تماما لمباراة الفريق المقبلة امام الترجي، بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، وغاب على إثرها عن مواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وأوضح خالد محمود أن مشاركة السولية في مران الأهلي الأخير بالقاهرة بشكل كامل اكد على جاهزيته الطبية والبدنية لمباراة الترجي المقبلة .

يذكر ان عودة عمرو السولية جاءت كبارقة أمل للجهاز الفني للأهلي، في ظل غياب حسام عاشور عن المواجهة لتراكم الإنذارات، وهو الذي يمثل بجانب السولية لاعبي الارتكاز الأساسيين في تشكيلة الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

ويتواجد الأهلي في وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدراة بـ 10 نقاط ضمن بها التأهل رسميًا للدور ربع النهائي، بينما حل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

تقارير.. تريزيجيه يدخل دائرة اهتمام شتوتجارت الألماني

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل