المحتوى الرئيسى

بالتفاصيل.. شاب ويلزي ينقذ محمد صلاح من شرطة ليفربول | كورة ١١

08/15 10:22

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار الريدز، تقرير مفصل عن الأزمة الأخيرة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح.

وشهدت ازمة كبيرة بعدما طلبت شرطة ليفربول محمد صلاح للتحقيق بعدما انتشر فيديو له في آحد شوارع مدينة ليفربول وهو يتحدث في هاتفه المحمول أثناء قيادته لسيارته.

الصحيفة الإنجليزية كشفت عن تفاضيل جديدة في قصية محمد صلاح، حيث حصلت على مقطع فيديو جديد يبرئ فيه اللاعب المصري من المخالفة المرورية، والتزامه بالتعليمات.

وأضافت الصحيفة أن أن الفرعون المصري تجاهل بشكل لائق الرد على روب ويلى أحد المصورين المحترفين، وذلك لأن المصور يقوم بإعادة بيع توقيعات اللاعبين والمشاهير فى إنجلترا على موقع خاص به على شبكة الإنترنت، وهو مادفع صلاح إلى محاولة التهرب منه بالانشغال برؤية الموبايل لتفادي التوقيع على صورًا جديدة لعرضها للبيع.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن شاهد عيان يدعى كريس داويس من ويلز، أكد أن جميع لاعبي الريدز يعلمون جيدًا من هو روب ويلى ويبتعدون عنه دائمًا لأنهم يعلمون طبيعة عمله، وأن صلاح حاول تفادي الأمر بشكل مهذب للهروب منه.

وأردف التقرير أن الشاهد العيان الذي تواجد في الوقت ذاته بجوار السيارة، أكد أن صلاح لم يستخدم الهاتف المحمول أثناء القيادة بل كان للهروب من الضغوط التي يتعرض لها.

الساعات القليلة الماضية، شهدت موجة من التأييد من جانب مشجعي ليفربول، وذلك بعد توجيه التهمة له باستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.

ونشرت شرطة مدينة ليفربول بيانًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه التالي: “لقد علمنا، بوجود مقطع فيديو لأحد اللاعبين وهو يستخدم هاتفه أثناء القيادة، وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة”.

وكانت صحيفة “ميرور” الإنجليزية قد ذكرت مؤخرًا أن شرطة مدينة ليفربول قد تسلمت فيديو يُدين المصري محمد صلاح نجم الريدز والذي يلعب موسمه التاني مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أنه تم تصوير النجم المصري محمد صلاح وهو يستخدم هاتفه أثناء القيادة بما يخالف القوانين وتم تقديم الفيديو للشرطة ومن المتوقع أن تكون هناك عقوبات منتظرة ضده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل