المحتوى الرئيسى

ميدو يحذر الجميع: « هذا الفريق قادم بقوة للمنافسة على لقب الدوري»

08/15 04:51

اثنى أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والاسماعيلي ووادي دجلة، على المستوى الذي ظهر به نادي بيراميدز، خلال مواجهة طلائع الجيش مساء الأمس.

وانتزع الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز الفوز على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء الأمس لحساب الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة “بيراميدز”: “بيراميدز قدم مستوى مميز في مجمل المباراة، وأظهر شخصية قوية من خلال عودته لتحقيق الفوز بعد هدف التعادل الذي أدركه طلائع الجيش في اللقاء”.

وأضاف: “يمكن القول الأن أن بيراميدز قادم بقوة خلال الفترة المقبلة للمنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، ان تعود في المباراة وأنت محاط بكل هذا الكم من الضغوطات، فهذا يدل على قوة شخصية الفريق الجديد”.

وتابع: “كان من الرائع ان يمنح فالنتيم مهاجمه ريبامار الثقة من جديد، رغم بدايته السيئة في أول مباراتين، الأمر الذي يدل على أنه مدرب مميز وعلى مستوى فني كبير”.

وأتم: “ما حدث اليوم يدل على ان بيراميدز ولد كبيرا لينافس بقوة على البطولات في المستقبل وقادر على تحقيق الفوز داخل وخارج أرضه”.

رونالدينيو: «الدوري الإسباني سيكون جنة محمد صلاح»

«واقعة غريبة» تتسبب في إلغاء المؤتمر الصحفي لمواجهة بيراميدز وطلائع الجيش

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل