المحتوى الرئيسى

ميسي يفجر «مفاجأة مدوية» ويقرر الاعتزال

08/15 05:46

كشفت تقارير صحفية عن اعتزام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني يعتزم الاعتذار عن تمثيل منتخب التانجو خلال الارتباطات الرسمية والودية حتى نهاية العام الجاري 2018.

وكان منتخب الأرجنتين قد خرج مؤخرًا من نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت على الأراضي الروسية بخيبة كبيرة، بعدما ودع المنافسات من دور الـ 16 بالخسارة أمام المنتخب الفرنسي الذي توج باللقب على حساب نظيره الكرواتي.

وذكرت قناة “تي أن تي” الرياضية الأرجنتينية عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إن ليونيل ميسي تواصل مع المدرب الجديد لمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني واتفق معه على عدم المشاركة في أي مباريات خلال هذا العام رفقة التانجو.

وأضافت أن ميسي أبلغ سكالوني أنه يفضل الابتعاد خلال الفترة المقبلة حتى يتم التعاقد مع المدير الفني الجديد بشكل نهائي، حيث من المقرر أن يعقد معه الساحر الأرجنتيني جلسة خاصة لاتخاذ القرار النهائي بخصوص مستقبله الدولي، إذ لا يستبعد ليونيل خيار الاعتزال الدولي نهائيًا من حساباته.

وكان الاتحاد الأرجنتيني قد اعلن اسناد المهمة الفنية لمنتخب التانجو لـ “ليونيل سكالوني”، مساعد خورخي سامباولي السابق، على ان يعاونه الثنائي خوان بابلو إيمار ومارتين توكالي، وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية العام، حيث من المقرر ان يتم تعيين مدير فني جديد.

تعرف على موعد مباراة السوبر السعودي والقنوات الناقلة

مفاجأة.. شرط وحيد يقرب لوكا مودريتش من الانضمام للانتر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل