المحتوى الرئيسى

رسميًا.. كارتيرون يقرر قيد هذا الثنائي في القائمة الإفريقية

08/14 22:15

استقر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإسمين اللذين سيتم قيدهما في المقعدين الشاغرين بقائمة الأهلي الإفريقية.

وكان كارتيرون قد قرر ضم كلًا من مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي في القائمة الإفريقية قبل مواجهة تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ليتبقى مقعدين شاغرين تم تأجيل الإعلان عنهما بعد مد فترة القيد للخامس عشر من شهر اغسطس الجاري.

وقرر كارتيرون قيد الثنائي ناصر ماهر وأكرم توفيق في المقعدين المتبقيين بقائمة الأهلي الإفريقية، لتكتمل القائمة بقيد 30 لاعبًا.

وكان ناصر ماهر قد قدم أوراق اعتماده لجماهير النادي الأهلي كأحد الأوراق الرابحة التي ينتظرها مستقبل كبير مع الفريق الأحمر بعد البداية المميزة منذ انطلاق الموسم ونجاحه في حجز مكان أساسي بالفريق خلال تلك الفترة القصيرة.

وواجه المدير الفني الفرنسي حيرة في حسم المقعد الثاني، فمع اقتناعه بقدرات اللاعب الشاب محمد شريف، وانه يستحق أن يأخذ الفرصة كاملة، وجد نفسه امام أزمة في منتصف الملعب، الذي يعاني بشدة، ولن تحل إلا بقيد أكرم توفيق رغم قلة خبرته.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على الملعب الأوليمبي برادس.

رسميًا.. إيتو ينتقل للدوري القطري

بحضور 70 ألف متفرج.. ميدو يعلن عن مباراة عالمية على الأراضي المصرية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل