المحتوى الرئيسى

صابرين تنتقد استعراض بعض الفنانين لثرواتهم - E3lam.Org

08/11 01:32

قالت الفنانة صابرين ، إن الجمهور يعتقد أن كل الفنانين الموجودين على الساحة يتقاضون أجورًا بالملايين مقابل الأدوار التي يؤدونها.

أضافت “صابرين” خلال لقائها في حلقة برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي أسامة كمال على شاشة “dmc”، أمس الجمعة، أن بعض النجوم يُصدرون للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنهم من أصحاب الملايين والسيارات الفارهة، وبالتالي يختلط الأمر على الجمهور، فيظن أن كل الفنانين يمتلكون نفس الملايين ونفس السيارات الفارهة.

نرشح لك: أخطاء “الفوتوشوب” في أحدث جلسة تصوير لياسمين عبد العزيز

تابعت أن هذه الصورة التي يُصدرها البعض عن الفنانين، في الوقت الذي تعاني فيه الدولة من غلاء الأسعار والحاجة إلى “ربط الحزام”، تؤدي بطبيعة الأمر إلى كره الجمهور للفنان، مؤكدة على أنه من غير المُنصف أن يظهر الفنان تقاضيه لملايين أمام بعض الأشخاص الذين لا يملكون قوت يومهم.

على صعيد آخر، قالت “صابرين” إن الدراما في الوقت الحالي تئن وتقف في مفترق طرق صعب، مؤكدة على أن هرم الدراما أصبح مقلوبًا، وأنه عندما يُصبح المخرج وصانع الدراما هو سيد الموقف، فحينها فقط نستطيع أن نقول أن الهرم مظبوط.

أضافت أنه ليس من الخطأ أن يقوم المنتج باختيار نجم العمل، لكن في مقابل ذلك يجب أن يقدم موضوعًا جيدًا، لافتة أن السينما قائمة على النجم، بينما يجب أن تكون الدراما قائمة على قصة وليس كما يحدث في كثير من الأحيان أن يقوم الفنانين في الدراما بخدمة النجم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل