المحتوى الرئيسى

رائد فضاء بـ"ناسا" يكشف عن اجتماع سري مع كائنات فضائية

08/10 21:53

رائد فضاء بـ"ناسا" يكشف عن اجتماع سري مع كائنات فضائية

كشف ليلاند ميلفين، رائد الفضاء في وكالة "ناسا" الأمريكية للفضاء، عن اجتماع سري مع كائنات فضائية في الفضاء الخارجي، وقال إنه شاهد جسما غريبا وعضوي ضمن مدار سفينة "Space Shuttle" الفضائية.

وعمل رائد الفضاء لأكثر من 24 يوما في الفضاء المفتوح كمهندس على متن المكوك الفضائي "أتلانتيس"، وفي أحد الأيام  شاهد أحد الفضائيين، وكشف عن ذلك عبر صفحته على موقع "تويتر" عندما سأله أحد الأشخاص ما إن كان قد شاهد كائنات فضائية، حسب موقع "سبوتنيك" الروسي.

وعند سؤال رائد الفضاء عن لقائه مع فضائيين، اعترف باللقاء الذي تم مع كائن فضائي عضوي في حجرة شحن السفينة.

وأثناء الحادثة كان ميلفين برفقة رائد فضاء آخر، راندي بريسنيك، وبحسب ما ذكره ميلفين فإن زميله لم ير الكائن الفضائي، ولكنه لاحظ مخلوقا شبه شفاف غير معروف. 

وعرض الرائدان قصتهما على إدارة وكالة "ناسا" ولكنهم اعتبروا أن ما قد شاهدوه ليس كائنا فضائيا، وإنما قطعة من الثلج تمزقت من السفينة.

Hello @Astro_Flow whats your outlook about the existence of intelligent alien life living in our solar system? Have you ever witnessed a UFO? Please share with us. Thanks, SCW

عرض الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم" فيديو لواقعة تعرض طفلة لقطع رقبتها بعدما أخرجت رأسها من "التوك توك"

أصبح البحث عن الكائنات الفضائية والحياة على الكواكب الأخرى من أولى اهتمامات الكثير من العلماء والمنظمات فضلا عن إنتاج الأفلام السينمائية التي تتحدث عن الهجوم

فوجئت المدرسة بضحكات التلاميذ الصغار، لتلتفت إلى الشاشة وتصعق من المفاجأة، فقد كانت الشاشة تعرض مقطعا من فيلم إباحي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل