المحتوى الرئيسى

مفهوم Motorola Atrix Lapdock قد يعود إلى الحياة من جديد - إلكتروني

08/10 17:39

إن مفهوم الهواتف الذكية القادرة على العمل كحواسيب محمولة هو مفهوم تم إستكشافه من قبل. مثال جيد على ذلك كان قبل 7 سنوات عندما قامت شركة موتورولا بالكشف عن Motorola Lapdock والذي يمكن ربطه مع هاتف ذكي من شركة موتورولا لتحويله إلى حاسوب محمول مع شاشة أكبر ولوحة مفاتيح فعلية.

إذا كنت تعتقد أن هذه الميزة رائعة، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة موتورولا المملوكة من قبل Lenovo قد تعيد هذا المفهوم إلى الحياة. هذا وفقا لتغريدة جديدة نشرها المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass حيث تم رصد صورة لواجهة مستخدم مكتبية تستند على نظام الأندرويد لمنتج يدعى ” Moto ModBook “. يبدو هذا جديدًا إلى حد ما، فالخلفية المعروضة على الصورة مماثلة لخلفية الهاتف Moto Z2.

Remember the Motorola Atrix lapdock? The concept may still have some life at Lenovo, where a graphic designer was apparently collaborating on an Android desktop UI/UX for a product referred to as the Moto ModBook (note the Z2-era wallpaper)… pic.twitter.com/zhnRLwavy7

— Evan Blass (@evleaks) August 8, 2018

هذا من شأنه أن يوحي بأن شخصًا ما في شركة Lenovo قد يكون مهتمًا بإعادة إنشاء الجهاز، وبناءً على الاسم، فهو يشير إلى احتمال أن يكون هذا الجهاز ملحقًا من نوع Moto Mod. يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة لأن كل ما نعرفه حاليًا هو أنه يمكن أن يكون هذا المشروع استكشافيًا أو ربما تم إلغاؤه، لذا حاول ألا تجعل آمالك عالية.

في هذه الأثناء، ما رأيكم في الفكرة؟ إذا كان على شركة Lenovo إنشاء شيء كهذا، فهل سيثير هذا الملحق إهتمامك؟ أو هل تعتقد أن هناك سبباً يجعل هذا المفهوم غير قابل للحياة؟

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل