المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يتابع مدى تجهيز معدات الطوارئ بمحطة المنشية 2 (صور)

07/23 15:13

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، محطة مياه "المنشية 2" التابعة لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم الإثنين، للاطمئنان على الخطة المستقبلية للشركة، ومدى تجهيز معدات الطوارئ بها، في حضور المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، في إطار سلسلة المتابعة المستمرة للمحافظ، للوقوف على استعدادات جميع أجهزة المحافظة، لمواجهة أي احتمالية لمشكلات طارئة للتعامل الفوري معها.

وأكد أن شركة مياه الشرب بالإسكندرية من الشركات المتميزة على مستوى مصر، مشيرا إلى أنها تضم فريق عمل متناغم وعلى أعلى مستوى، وأوضح أن جميع المنتجات الخاصة بشركة المياه تنتج ذاتيا داخل الشركة.

وأشار إلى أن المحطة تنتج 240 ألف متر مكعب يوميًا، مؤكدًا أنها تحلل كل جزء بها بصفة دورية كل ساعتين.

ووجه الشكر إلى جميع قيادات شركة مياه الشرب بالإسكندرية على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد للوصول إلى أعلى المستويات، وتقديم أفضل الخدمات للمواطن، وأشاد بالجهد المبذول من قِبَل الشركة في مجال إدارة الأزمة لملف الأمطار.

وتفقد قسم المروقات البحرية والمرشحات بالمحطة، ومعدات أجهزة الطوارئ بها، كما تفقد معمل التحاليل للتأكد من تطابق كل معايير السلامة بنتائج تحاليل عينات المياه بها، وتفقد ماكينات توليد الكهرباء الاحتياطية، وورشة النجارة القائمة على التصنيع الذاتي بالشركة والتي تخدم جميع الفروع، وتأكد من جميع إجراءات مواجهة اﻷزمات. واستمع إلى عرض تفصيلي عن إنجازات شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وجميع التطورات بها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل