المحتوى الرئيسى

مالكة «LTC»: تعرضت لتهديدات من مرتضى منصور بغلق القناة (فيديو)

07/23 03:00

أعلنت سميرة الدغيدي رئيس مجلس إدارة قناة «LTC»، عن فسخ تعاقدها مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فيما يخص عمل برامج خاصة بناديه عبر شاشة قناتها الفضائية.

مالكة القناة تحدث أمس الأحد عبر برنامج "صح النوم"، الذي يقدمه محمد الغيطي، قائلة: "مرتضى منصور بمجرد أن علم بأننا سنتعاقد مع عبد الناصر زيدان قام بتهديدي شخصيًا والتوعد بغلق القناة.. أقول هذا الكلام لأنني أشعر بأذى نفسي، خفت بالفعل عندما قال أنه يريد أن يغلق القناة وبالتالي ضياع المجهود الذي قمت به منذ 15 عام".

وواصلت سميرة حديثها: " "قلت لنفسي هل أخاف من مرتضى منصور ولا أخاف الله، هذا غير طبيعي، أقولها على الملأ بأنني لن أقوم بعمل البرنامج الخاص برئيس الزمالك.. أوجه رسالتي إلى المسؤولين في مصر، إذا قام مرتضى بغلق القناة فأنني سأدرك بأن هناك دولة داخل الدولة وهناك من يحميه وأنه فوق القانون".

وأكدت الدغيدي: "أقولها بعلو صوتي، لن أسمح بتواجد برنامج مرتضى منصور لأن هناك برنامج رياضي آخر يقدمه عبد الناصر زيدان، وسأقوم بالاتصال به ليكمل عقده معنا.. أعلم أنه سيسبني في كل مكان، مرتضى منصور له كل الاحترام والتقدير كرئيس لنادي الزمالك، والقناة ليست ساحة لتصفية الحسابات".

واختتمت رئيس القناة حديثها: " أوجه كلامي لعبد الناصر، لن أسمح بأن تكون قناتي مكانا لتصفية الحسابات، بين الأشخاص، ولن نقف جانب طرف ضد الآخر ونناقش كل المواضيع بحيادية شديدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل