المحتوى الرئيسى

رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو

07/23 01:53

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن ما تشهده مصر من إنجازات ومشروعات عملاقة، يعد امتدادًا لإنجازات ثورة 23 يوليو.

وأضاف المراغي، في بيان له أمس الأحد، أن ثورة 23 يوليو حققت الاستقلال والإرادة الوطنية، ووضعت قواعد النهضة الصناعية والزراعية والثقافية، مشيرًا إلى أن توفير الرعاية الصحية والاجتماعية الشاملة، وإقامة حياة ديمقراطية، والوقوف بجانب الشعوب في نضالها ضد الاستعمار، يعد أهم مكتسبات الثورة.

وأرسل "المراغي"، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة تهنئة في الذكرى الـ65 لثورة يوليو، جاء نصها: "في ذكرى ثورة 23 يوليو، بالإنابة عن عمال مصر، أتقدم لسيادتكم بوافر الاعتزاز والتقدير لما تحققونه من إنجازات تشهد بها المشروعات العملاقة".

وأضاف: "تلك المشروعات أتاحت فرص عمل عديدة للشباب، إضافة إلى الحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية، وتوجيه اهتمام كبير للتعليم والصحة، وتدعيم علاقات مصر الخارجية، وجذب رؤوس الأموال العربية والأجنبية للاستثمار في مصر".

وتابع: "تلك الإنجازات تذكرنا بإنجازات ثورة 23 يوليو، التي حققت استقلال الإرادة الوطنية، وأرست قاعدة صناعية ضخمة أتاحت فرص العمل، ووفرت مجانية التعليم، وأقامت جيشًا وطنيًا قويًا لحماية مكتسبات الشعب، وقضت على سيطرة الإقطاع ورأس المال على الحكم، ووقفت إلى جانب الشعوب في نضالها من أجل الحرية والاستقلال وخاصة الدول الإفريقية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل