المحتوى الرئيسى

من الثلج لــ كيكي .. أشهر تحديات السوشيال ميديا

07/23 00:06

من فترة إلى أخرى تخرج علينا أفكار مختلفة وطريفة، كان آخرها تحدي كيكي أو KIKI والذي انتشر بشكل كبير في العالم بأجمعه وتنافس فيه العديد من نجوم العالم، وفي مصر أثارت الفنانتان ياسمين رئيس ودينا الشربيني جدلًا كبيرًا بمشاركتهما في التحدي لكن بأصوات مختلفة لـعمرو دياب ومحمد فؤاد.

في التقرير التالي يرصد "صدى البلد" أبرز هذه التحديات التي ظهرت الفترة الماضية.

اجتاح جنون تحدي كيكي دولا عدة في العالم حتى وصل إلى المنطقة العربية، وتفنن المشاركون في أداء الرقصات.

وبدأت القصة عندما انتشر تحدي الرقص على أنغام أغنية in my feelings للمغني الكندي، دريك، بعدما نشر حساب theshiggyshow الكوميدي المشهور على إنستجرام مقطعا مصورا لشاب يرقص على أنغام المقطع الذي يقول فيه دريك كيكي، هل تحبيني.

وبعدما حقق الفيديو انتشارا واسعا قال صاحب الحساب، الذي يتابعه أكثر من مليون ونصف مستخدم، إنه مبتكر رقصة dotheshiggy .

يقوم التحدي على تصوير الأشخاص على أنهم مانيكان وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يتم فيه تصوير أشخاص يتجمدون خلال التصوير للإيحاء وكأن الشخص تمثال، ويعتقد البعض أن هذا التحدي يرجع إلى طلاب في مدينة جاكسونفيل فى أكتوبر 2016، وهو التحدي الذى شارك فيه المشاهير والنجوم عالميا.

تحدى الثلج انتشر منذ سنوات وكان الهدف منه إنسانيا وهو مشاركة فى دعم مرضى التصلب العضلي الجانبي، الذي يصيب الجهاز العصبي بالضمور، ويتسبب فى الوفاة بنسبة كبيرة، وقام متابعو مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صورهم أثناء سكب دلو من مكعبات الثلج.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل