المحتوى الرئيسى

«لا جديد يُذكر ولا قديم يعاد» رمضان صبحي محلك سر للمرة الثانية ! | كورة ١١

07/22 19:53

يبدو أن رمضان صبحي سوف يسير على نفس النهج الذي ظهر عليه مع ستوك سيتي خلال فترة اللاعب مع النادي الإنجليزي، خاصة أن اللاعب حتى الأن يظل على دكة بدلاء هدرسفيلد في المباريات الودية التي يخوضها الفريق إستعدادًا للدخول في منافسات البريميرليج.

وجاء ذلك بعدما كتب رمضان صبحي ظهوره الثاني مع هدرسفيلد الإنجليزي في لقاء ودي جديد أمام دارمشتات 98 الألماني وإنتهت المباراة بنتيجة 1-1.

وبدأ رمضان صبحي المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يحل بديلا في الدقيقة 63 مع عمر اللقاء ليسجل المشاركة الثانية له مع الفريق بعد مشاركته في لقاء بريمن الذى أقيم من شوط واحد مدته 45 دقيقة.

وتقدم شتارك للفريق الألمانى في الدقيقة 46 من عمر المباراة قبل أن يسجل الفرنسي ستيف مونييه هدف التعادل لهدرسفيلد في الدقيقة 80.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي إنتقل من ستوك سيتي الهابط لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي إلى هدرسفيلد لمدة ثلاث سنوات حتى يُكمل مسلسل الفشل حتى الأن في مشواره الإحترافي.

يذكر أن رمضان صبحي كان قد ترك معسكر الفراعنة في إيطاليا قبل خوض منافسات المسرح العالمي روسيا 2018 متوجهًا إلى إنجلترا وخضع للكشف الطبي ووقع بعدها على عقود إنضمامه لهدرسفيلد.

كد ديفيد فاجنر المدير الفني لهدرسفيلد أن رمضان صبحي تغيب عن المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء أمام دينامو بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية للاعب العائد من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل