المحتوى الرئيسى

رسميًا.. الكشف عن موعد السوبر المصري السعودي

07/22 13:16

عقد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، اللواء ثروت سويلم، ورئيس لجنة المسابقات عامر حسين، اجتماع مطول ظهر اليوم الأحد، رفقة وفد من الاتحاد السعودي لكرة القدم، للاستقرار على موعد مباراتي بطولة السوبر المصري السعودي.

وأسفر الاجتماع، عن الإعلان بشكل رسمي عن إقامة البطولة على مباراتين على أن تقام مباراة يوم 6 نوفمبر المقبل بين فريقي الزمالك واتحاد جدة السعودي، على كأس السوبر المصري السعودي بالقاهرة.

فيما وتقام مباراة ثانية يوم 8 نوفمبر، بين فريقي الأهلي المصري والهلال السعودي بجدة، على شرف ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز.

واستقر الاتحادان المصري والسعودي لكرة القدم، خلال اجتماعهما التنسيقي بمقر الاتحاد المصري منذ قليل، على التفاصيل الكاملة لإقامة المباراتين، ومن المقرر أنن يتم عقد اجتماع تحضيري أخر فور اعتماد المواعيد المقترحة من مجلس إدارتي الاتحادين في كلا البلدين.

جدير بالذكر، أن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وعلاء عبد العزيز، مدير العلاقات العامة قد حضرا الاجتماعي نيابة عن الجانب المصري، فيما وحضر عن الجانب السعودي، لؤي بن إبراهيم السبيعي الأمين العام، وعبد الإلة بن معتوق مؤمنة رئيس لجنة المسابقات، وعضو مجلس الإدارة أيضًا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل