المحتوى الرئيسى

مدرس بكلية طب يقتل ابنه بوحشية.. والسبب جنيهان ذهب...

07/22 12:17

أقدم مدرس بإحدى كليات الطب المصرية، يبلغ من العمر 47 عاما، على قتل طفله البالغ من العمر 14 عاما، بعدما استولى هو وشقيقاه على مبلغ 400 جنيه وجنيهين ذهبيين، بالإضافة إلى سبيكة ذهبية.

ووفقا لمواقع إعلام مصرية، فإن قسم شرطة دمياط تلقى بلاغا بوفاة الطفل “عبد الرحمن” متأثرا بإصابات وكدمات في جميع أنحاء جسده، وبسؤال والده أكد أن نجله غادر المنزل ليلة الحادثة وعندما بحث عنه وجده ملقى بالقرب من العمارة محل سكنه، فصعد به إلى مسكنه ثم نقله للمستشفى.

وبعد تشريح الجثة أكد الطبيب الشرعي أن الجثة تعرضت لاعتداء بالضرب مما أدى لوفاتها، وخلال التحقيقات اكتشفت الشرطة وجود إصابات مماثلة على جسد شقيقي المجني عليه، وهما “محمد” يبلغ من العمر 17 عاما “طالب بالثانوية العامة، و”عمر” 13 عاما طالب بالمرحلة الإعدادية.

وبسؤال شقيقي الضحية عن سبب هذه الإصابات، كشفا أن والدهما تعدى عليهما وشقيقهم المتوفي بالضرب، بعدما قالت له والدتهم، التي تدعى “علياء”، وتبلغ من العمر 45 سنة، وتعمل طبيبة بأحد المراكز الطبية، أن الأشقاء الثلاثة استولوا على مبلغ 400 وجنيهين ذهبيين، بالإضافة إلى سبيكة ذهبية واقتسموا المبلغ مع بعضهم.

إعدام ملكة جمال قتلت صديقتها بـ25 طعنة

واعترف الأب بجريمته، حيث قال إنه اعتدى على أبنائه الثلاثة بالضرب بـ “سير” موتور غسالة به مفك حديد لإحكام السيطرة عليه، وتم ضبط أداة الجريمة بدولاب ملابس الجاني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل